"أنونيموس" تهاجم مواقع إلكترونية بإسرائيل


أعلنت مجموعة قراصنة الإنترنت "أنونيموس" أنها هاجمت عددا من المواقع الحكومية الإسرائيلية ردا على الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.

ودعت المجموعة أنصارها عبر موقع تويتر إلى تعطيل أكثر من أربعين موقعا إسرائيليا بينها موقع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وموقع جيش الدفاع الإسرائيلي.

وقالت الجماعة في بيان "فلتعلموا يا أهالي غزة أن أنونيموس تقف إلى جانبكم، سنقوم بعمل كل ما نستطيع لمنع القوات الإسرائيلية الغاشمة من الاصطفاف ضدكم. سنقوم بتوظيف بجميع إمكانياتنا كي نتأكد بأنكم ستظلون قادرين على الاتصال بالإنترنت وعلى نقل معاناتكم إلى العالم".

وقد حاولت الجماعة تعطيل مواقع جيش الدفاع الإسرائيلي ورئيس الحكومة الإسرائيلية ومواقع مصارف وخطوط طيران وشركات أمنية.

يذكر أن المجموعة سبقت أن قرصنت عددا من المواقع الحكومية في أوروبا والولايات المتحدة.

المصدر : الموسوعة البريطانية

حول هذه القصة

أعلنت مجموعة أنونيموس المؤلفة من مجموعة غير مركزية من قراصنة الإنترنت حول العالم عن مساهمتها في الحصول على أكثر من 2.4 مليون رسالة بريد إلكتروني تعود لمسؤولين في الحكومة السورية بدأ موقع ويكيليكس بنشرها قبل أيام.

قالت جماعة “أنونيموس” لقراصنة الإنترنت (هاكرز) اليوم الخميس إنها تمكنت من اختراق خوادم (سيرفرز) تابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) وحصلت على “الكثير من المواد السرية”.

أعلنت مجموعة “أنونيموس” المتخصصة في اختراق مواقع الإنترنت أنها هاجمت عددا من مواقع الحكومة اليونانية عشية زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي تقابل باحتجاجات غاضبة بسبب موقف ألمانيا من دعم الاقتصاد اليوناني.

المزيد من إعلام ونشر
الأكثر قراءة