كنغستون تطلق حلول تخزين للشركات

أعلنت "كنغستون تكنولوجي" المتخصصة بإنتاج حلول الذاكرة، عن ابتكار قرص تخزين جديد من فئة أقراص الحالة الساكنة (SSD) تستهدف به الشركات التي تتطلب أداء عاليا لتخزين البيانات الكبيرة والحوسبة الافتراضية.

وتقول الشركة إن الأقراص الجديدة التي ابتكرتها وتحمل الاسم SSDNow E100 أفضل بعشر مرات من حيث التحمل والموثوقية بين كافة حلول أقراص الحالة الساكنة.

وتضيف أن الأقراص الجديدة تساعد على نحو كبير بالحد من التأثيرات المادية للخوادم أو مجموعات التخزين، إذ يمكن لعدد قليل من أقراص الحالة الساكنة معالجة المهام التي كانت تقوم بها أقراص التخزين الصلبة التقليدية لتحقيق أعلى أداء ممكن لعمليات الإدخال والإخراج بالثانية الواحدة، كما أنها تخفض إلى حد كبير من الاختناقات وكمون الأنظمة.

ووفق مدير تطوير الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أنطوان حرب، فإن الأقراص الجديدة تتمتع بأداء عال في عمليات الإدخال والإخراج بالثانية الواحدة، إلى جانب قدرتها الكبيرة على التحمل، وموثوقيتها، ودعمها لانقطاع الطاقة، مما يجعلها خياراً مثالياً لأي مركز بيانات يشكل فيه العمل غير المنقطع لمدة 24 ساعة يومياً أمراً بالغ الأهمية.

وقالت كنغستون تكنولوجي إنه سيتم شحن أقراص SSDNow E100 الخاصة بالشركات مباشرة، موضحة بأنها تتوفر بسعات 100 و200 و400 غيغابايت، إلى جانب كفالة ثلاث سنوات ودعم فني مجاني.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

حول هذه القصة

أعلنت شركة لكسار الأميركية أنها تمكنت من إنتاج بطاقة ذاكرة SDXC بسعة 256 غيغابايت وبمعدل سرعة 400 ضعف، تستهدف فيها المحترفين الذين يصورون الفيديو العالي الوضوح أو الثلاثي الأبعاد، والذي يتطلب سعات تخزين كبيرة والمال لأن ثمن البطاقة 900 دولار.

18/9/2012

طرحت شركة ويسترن ديجيتال الأميركية أقراصا صلبة هجينة لا تزيد سماكتها على 5 ملم بسعة 500 غيغابايت، تستهدف بها سوق الحواسيب المحمولة الفائق النحافة (ألترابوك)، وتدمج هذه الأقراص بين سعة تخزينية قليلة من نوعية أقراص الحالة الساكنة والأقراص الصلبة التقليدية.

12/9/2012

طرحت شركة ويستيرن ديجيتال أقراص تخزين جديدة بسعة 3 تيرابايت، تعمل بتقنية التخزين المتصل بالشبكة “ناس”، وهي تضم مزايا مثل أداة “ناس وير” لتحسين أداء مجموعة الأقراص لدى تركيبها بالشبكة، وتقنية تحكم تقدم تحسنا ملموسا في أداء السواقة العام وتزيد موثوقيته.

11/7/2012

أظهر تقرير لشركة آي دي سي العالمية للأبحاث أن منتجات حلول تخزين البيانات شهدت نموا كبيرا في المنطقة العربية خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث ارتفعت نسبة التخزين مقاسة بالتيرابايت 41% والعائدات بنسبة 17.25%.

9/7/2012
المزيد من علوم وتقنية
الأكثر قراءة