عـاجـل: أمير دولة قطر يوجه بإجلاء الرعايا القطريين والكويتيين من إيران بسبب فيروس كورونا

شاهد.. أكثر الصور تأثيرا هذا الأسبوع

صلاة الغائب على جمال خاشقجي بمسجد الفاتح في إسطنبول أمس الجمعة (الجزيرة)
صلاة الغائب على جمال خاشقجي بمسجد الفاتح في إسطنبول أمس الجمعة (الجزيرة)

مصلون في المسجد الحرام يؤدون أمس الجمعة صلاة الغائب على روح الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتل على يد فريق اغتيال سعودي في قنصلية بلاده بإسطنبول يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي (صحافة سعودية).

أتراك يصلون صلاة الغائب على خاشقجي في مسجد الفاتح بإسطنبول أمس الجمعة 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (الجزيرة).
امرأة فلسطينية تتفقد غرفتها المدمرة جراء غارة جوية إسرائيلية في إطار التصعيد الإسرائيلي ضد قطاع غزة يوم 14 نوفمبر/تشرين الأول الجاري (الفرنسية).
الرئيس الأميركي دونالد ترامب يرمق نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون وهو يتحدث مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أثناء الاحتفالات بذكرى الحرب العالمية الأولى في باريس يوم 11 نوفمبر/تشرين الأول الجاري (أسوشيتد برس).
 صورة جماعية للأعضاء المنتخبين حديثاً في مجلس النواب الأميركي خارج مبنى الكابيتول في واشنطن العاصمة يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (غيتي).
 طفلتان من أميركا اللاتينية في شاحنة دجاج ضمن قافلة متجهة إلى الحدود مع الولايات المتحدة أثناء المرور بمعبر "إرابواتو" في المكسيك يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (أسوشيتد برس).
هندوسيات يؤدين شعائر تعبدية في مياه بحر العرب عند غروب الشمس خلال مهرجان "تشاث بوجا" في مومباي بالهند يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (أسوشيتد برس).
أكاليل الزهور أمام نجمة مبتكر أشهر الأبطال الخارقين "ستان لي" في ممشى المشاهير بهوليود في لوس أنجلوس مساء يوم الإعلان عن وفاته في 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (رويترز). 
صورة لحي "باراديز" المحترق في كاليفورنيا حيث ارتفع عدد ضحايا حريق الغابات الأكثر دموية في تاريخ الولاية الحديث؛ إلى 66 قتيلا و600 مفقود يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (الفرنسية).
 ملجأ مؤقت في "شيكو" بكاليفورنيا للفارين من الحريق الذي يجتاح منطقة واسعة من الولاية يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (أسوشيتد برس).
رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تتحدث في مؤتمر صحفي عن مسودة اتفاقية البريكست في داوننغ ستريت بالعاصمة لندن يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (رويترز).
بيطريون يساعدون كلبا مصابا على ارتداء أحزمة الدعم كجزء من علاجه في مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في مرسين بتركيا يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري (غيتي).
المصدر : وكالات