أكثر عشر صور مؤثرة وبارزة هذا الأسبوع

ترامب يفوض الكونغرس لتحديد تبعات قضية خاشقجي على الرياض
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (يمين) يصافح صلاح ابن الصحفي المقتول خاشقجي، بالرياض في 23 أكتوبر/تشرين الأول (الجزيرة).

undefined

طفل يمني يعاني من سوء التغذية يتلقى الرعاية في مستشفى في محافظة حجة شمال غرب اليمن بتاريخ 25 أكتوبر/تشرين الأول (الفرنسية).

undefined

فني فلسطيني يصنع أطرافا صناعية للذين بترت أرجلهم نتيجة إطلاق القناصة الإسرائيليين النار عليهم أثناء احتجاجات مسيرة العودة الكبرى في 25 أكتوبر/تشرين الأول (الفرنسية).

undefined

رئيسة إثيوبيا الجديدة سهلي زودي تقف مع رئيس الوزراء آبي أحمد بعد انتخابها أول رئيسة لإثيوبيا في 25 أكتوبر/تشرين الأول (غيتي).

undefined

جندي كوري جنوبي يحمل نعشا يحتوي على قطعة من العظم يعتقد أنها رفات جندي جنوبي كوري مجهول قتل في الحرب الكورية في المنطقة المنزوعة السلاح التي قسمت الكوريتين بتاريخ 25 أكتوبر/تشرين الأول (غيتي).

undefined

أطفال مهاجرون من هندوراس في شاحنة ضمن قافلة في طريقها إلى الولايات المتحدة قرب بيجييابان في جنوب المكسيك يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول (الفرنسية).

undefined

الشرطة تطوق بالشريط مكتب البريد في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، بعد اعتراض طرود مشبوهة موجهة إلى جو بايدن نائب الرئيس الأميركي السابق في مرافق البريد في نيو كاسل وويلمنغتون في 25 أكتوبر/تشرين الأول (أسوشيتد برس).

undefined

مؤيدون يهتفون أثناء حديث الرئيس ترامب خلال حشد انتخابي في هيوستن يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول (غيتي).

undefined

شباب من المحافظين السود يلتقطون الصور بينما يتحدث الرئيس ترامب كجزء من برنامج قمة القيادة للشباب لعام 2018 في الغرفة الشرقية للبيت الأبيض في 26 أكتوبر/تشرين الأول (غيتي).

undefined

تحتفل جوليا فلوريس كولك، المعروفة باسم -ماما جوليا- بعيد ميلادها الـ 118 في ساكابا، إدارة كوتشابامبا، بوليفيا، في 26 أكتوبر/تشرين الأول (غيتي).

المصدر : وكالات