بعد إدانته.. ابنة مدير حملة ترامب تسعى لتغيير اسمها

Paul Manafort, former campaign manager for U.S. President Donald Trump, leaves a U.S. District Court after attending a motions hearing in Washington, D.C., U.S. April 19, 2018. REUTERS/Carlos Barria
مانافورت المدير السابق لحملة ترامب يغادر المحكمة بواشنطن في أبريل/نيسان الماضي (رويترز)

شرعت ابنة المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية المدان بالفساد بول مانافورت بإجراءات لتغيير اسمها "لفصل" نفسها عن والدها المدان.

وتقدمت جيسيكا مانافورت (36 عاما) بطلب لتغيير لقبها ليصبح اسمها الجديد "جيسيكا بوند" وذلك في محكمة مانهاتن العليا في وقت متأخر من يوم الجمعة، بحسب تقارير متعددة.

ونسبت مجلة نيوزويك الأميركية إلى صانعة الأفلام المستقلة جيسيكا القول إنها تقدمت بطلب لتغيير الاسم "لفصل نفسي وعملي عن نظرة عامة لا علاقة لها بالشخص الذي هو أنا".

وتقدمت جيسيكا بالطلب بعد أسابيع فقط من إدانة والدها بثماني تهم من أصل 18 تهمة، تتعلق بالاحتيال على الضرائب والأعمال المصرفية.
جيسيكا بوند


وتود جيسيكا أن يصبح لقبها "بوند" حيث اسم والدتها كاثلين بوند. وأما أحدث أفلامها فصدر في يوليو/تموز الماضي حيث ظهر اسمها عليه كمخرجة "جيس بوند".

ولم يصادق قاضي المحكمة العليا بمانهاتن في الولايات المتحدة بعد على التماس جيسيكا لتغيير اسمها، وهي مدرجة حاليا على أنها تعيش بنفس الشقة في نيويورك التي يقيم فيها والدها.

المصدر : الجزيرة + نيوزويك