شاهد.. خطأ غريب لطاقم طائرة هندية يرعب الركاب

أصيب أكثر من 30 مسافرا على متن طائرة هندية بنزيف في الأنف والأذن على أثر "نسيان" طاقم الطائرة تفعيل منظم الضغط الجوي في مقصورتها، حسب ما أورده موقع 20 مينوت الفرنسي.

وكانت الطائرة، وعلى متنها 166 راكبا، في رحلة من مومباي إلى جايبور، لكنها اضطرت للعودة بعد 45 دقيقة من إقلاعها، بعد أن ظهرت أعراض مزعجة على الركاب.

ويظهر مقطع فيديو منشور على تويتر صمتا مميتا في المقصورة، حيث ارتدى الركاب أقنعة الأوكسجين وساد جو من الذعر بينهم.

وأكد مسؤول بخطوط طيران جيت إيروايز أن طاقم الطائرة أخرج من الخدمة على ذمة التحقيق في هذه الحادثة.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي كان طياران تابعان لشركة جيت إيروايز قد أوقفا عن الخدمة بسبب خروجهما من قمرة القيادة لفترة وجيزة بسبب شجار عنيف بينهما.

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

نجح ركاب طائرة هندية في الإمساك بفأر تسلل إليها، ما أدى إلى تأخر إقلاعها في رحلة لبريطانيا ثلاث ساعات. وهذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها مطار نيودلهي حوادث من هذا النوع رغم أنه يشهد حاليا إصلاحات تكلف 1.94 مليار دولار.

قالت شركة الخطوط الجوية الهندية جيت أيرويز والسلطات العمانية إن طائرة تابعة للشركة كانت في طريقها من مومباي إلى دبي هبطت اضطراريا في مسقط اليوم الخميس بعد تهديد بوجود قنبلة.

أعلن وزير الطيران المدني الهندي شاه نواز حسين أنه سيأمر بفتح تحقيق بشأن ما حدث على متن الطائرة التي أشيع أنها تعرضت للخطف. وانتقد الوزير ما حدث من بلبلة بين أفراد الطاقم الذين اختبؤوا في قمرة القيادة وبين المسافرين بعد اتصال من مجهول تلقته المراقبة الجوية.

المزيد من جولة الصحافة
الأكثر قراءة