متوددا لها على جسم بقرتها.. هل تقبلين بي زوجا؟

-
-

عندما يحاول شاب التودد لفتاة بهدف خطبتها والزواج منها يواجه تحديات ويلجأ إلى أساليب متعددة للتعبير عن أفكاره. لكن أحد المزارعين الأسكتلنديين فكر بصعوبة بالغة ثم أطلق العنان لطلب يد محبوبته من خلال سؤال كبير.

وتكشف صحيفة إندبندنت البريطانية أن كريس غوسبيل (30 عاما) طلب يد إيليدا فريزر للزواج وذلك من خلال كتابة طلبه على شكل سؤال على جسم بقرة في المرعى.

وبعد أن شاهدت فريزر (30 عاما) الرسالة على جسم البقرة، انخفض صديقها المزارع على إحدى ركبتيه توقيرا لها وتعبيرا عن هيامه بها ورجائه بأن تقبل به زوجا. ولعله من حُسن حظ جميع المعنيين أن أجابت فريزر فنّية المختبر بنعم.

وأما البقرة فيقول الشاب غوسبيل إنها بقرة إيليدا المفضلة، حيث إنها التصقت بها منذ أن كانت تطعمها بيدها.

غوسبيل وإيليدا (الصحافة البريطانية)

ويضيف أن إيليدا تبقى قرب الأبقار في معظم الليالي، ولذا فإنه تمكن من كتابة سؤاله التوددي على البقرة قبل أن يلتقي إيليدا بعد عودتها من العمل.

وعندما اقترب هو وإيليدا من البقرة، لاحظت فريزر شيئا مختلفا على بقرتها التي بدأت تقترب منهما.
وما كان منه إلا أن نزل على ركبة واحدة طالبا يدها لتجيبه بنعم. وتقول فريزر إنها لم تكن تتوقع أنه سيطلب يدها وإن طلبه كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لها.

ولم يتخذ الخطيبان بعد قرارا بشأن مكان الزفاف، لكن غوسبيل يقول إنه يود التحقق بشأن مدى إمكانية السماح لبقرة خطيبته بحضور الاحتفال، التي ستكون سعيدة بالقرب منهما.

المصدر : الجزيرة,إندبندنت
كلمات مفتاحية: