بسبب ضغوط العمل.. ثلث البريطانيين فكروا في الانتحار

A dealer reacts while speaking with a client on the trading floor at financial spread betting company IG Index in the City of London August 7, 2013. Britain's top share index extended losses on Wednesday after the Bank of England (BoE) pledged to keep interest rates low for a longer period, but expressed caution about the fragile economic recovery. REUTERS/Luke MacGregor (BRITAIN - Tags: BUSINESS POLITICS)
أغلبية البريطانيين شعروا بالضياع بسبب ضغوط العمل خلال العام الماضي (رويترز)

دقت مؤسسة الصحة النفسية البريطانية ناقوس الخطر بشأن ما يعانيه البريطانيون من أزمات نفسية جراء ضغوط العمل المتزايدة، وناشدت الحكومة أن تتدخل لإنقاذ أرواح المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

فقد وجدت المؤسسة أن ثلث البريطانيين (حوالي 32%) راودتهم مشاعر الانتحار، بحسب واحدة من أكبر الدراسات بشأن الصحة النفسية في تاريخ بريطانيا.

وأظهرت الدراسة -التي شملت أكثر من 4600 بريطاني- أن ثلاثة من كل أربعة شعروا بالضياع أو بالعجز عن مواكبة سير الحياة بسبب الضغوط خلال العام الماضي، وترتفع هذه النسبة بين النساء لتصل إلى 81%.

وأكدت الدراسة أن هذه الضغوط الشديدة تختلف عن ضغوط الحياة اليومية المعتادة، ويمكن أن تسبب مشكلات نفسية خطيرة.

وحثت مؤسسة الصحة النفسية الحكومة البريطانية على فرض قواعد جديدة على الشركات والمؤسسات حتى تهتم بمعالجة المخاطر النفسية ضمن إجراءاتها لضمان السلامة في بيئة العمل.

يشار إلى أن الضغوط النفسية هي رابع الأسباب التي تدفع الموظفين إلى التغيب عن العمل في بريطانيا، بيد أن نصف الموظفين يختلقون أعذارا أخرى حين تضطرهم الضغوط للتغيب.

المصدر : إندبندنت

حول هذه القصة

FILE PHOTO: Women work at their desk in a workshop of independent dial supplier Singer, overlooking the city of La Chaux-de-Fonds, Switzerland, April 7, 2016. The sites of La Chaux-de-Fonds and Le Locle are listed in the UNESCO World Heritage for their watchmaking town-planning. REUTERS/Denis Balibouse/File Photo

عرضت جنيفر هايمان التي تدير أحد الأعمال المعنية بتصميم الملابس والإكسسوارات وتأجيرها، بعض ما تراه يشكل طرقا للنجاح في العمل. وقد لخصت الإندبندنت هذه الطرق في مقال للكاتبة كاتي وارين.

Published On 1/5/2018
المزيد من اجتماعي
الأكثر قراءة