إندبندنت: صورة إيفانكا ترمب تشعل الإنترنت

Ivanka Trump and husband Jared Kushner arrive at inauguration ceremonies swearing in Donald Trump as the 45th president of the United States on the West front of the U.S. Capitol in Washington, U.S., January 20, 2017. REUTERS/Carlos Barria
إيفانكا ترمب مع زوجها جاريد كوشنر (رويترز)

في الوقت الذي يحتجز فيه حاملو البطاقات الخضراء والتأشيرات في جميع مطارات أميركا ومع انتظار الأقارب المكروبين لمعرفة ما إذا كان سيفرج عن أحبائهم، قامت إيفانكا ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بعمل "غير لائق" عندما نشرت صورة "سهرة ليلية" مع زوجها جاريد كوشنر.

وذكرت صحيفة إندبندنت أن إيفانكا تلقت فور نشرها الصورة انتقادا شديدا نظرا للفوضى الإنسانية التي اجتاحت المطارات في جميع أنحاء العالم، واتهمها الناس بـ"بلادة حس مفرطة" ووصموا الصورة بـ "المهينة" و"غير اللائقة" و"النشاز".

وقد اجتذبت الصورة عددا من العبارات الساخرة التي شبهت الصورة البراقة لفستانها بلونه الفضي اللامع بصورة لاجئ داخل كيس النجاة المصنوع من رقائق القصدير.

وكانت إيفانكا قد شاركت بالصورة على موقعي إنستغرام وتويتر، وبعد نشرها هرع الناس إلى إدانتها معتبرين إياها "جاهلة" أن تنشرها بهذا التوقيت بينما العديد من اللاجئين محتجزون في كل مطارات أميركا أو ممنوعون من ركوب الطائرات المتجهة للولايات المتحدة. كما أن البعض سخر من اختيارها للفستان بأنها بدت فيه مثل "البطاطا المشوية".

وسخر آخرون بسيل من العبارات الساخرة مثل "ليأكلوا الكعك" إشارة إلى ما قالته إحدى الأميرات عندما علمت بأن الفلاحين ليس لديهم خبز.

وعلق آخر قائلا "عجبا، العالم يحترق وعائلات تتمزق، لكنك تتزينين برقائق القصدير. رائع".

المصدر : إندبندنت