إندبندنت: صورة إيفانكا ترمب تشعل الإنترنت

Ivanka Trump and husband Jared Kushner arrive at inauguration ceremonies swearing in Donald Trump as the 45th president of the United States on the West front of the U.S. Capitol in Washington, U.S., January 20, 2017. REUTERS/Carlos Barria
إيفانكا ترمب مع زوجها جاريد كوشنر (رويترز)

في الوقت الذي يحتجز فيه حاملو البطاقات الخضراء والتأشيرات في جميع مطارات أميركا ومع انتظار الأقارب المكروبين لمعرفة ما إذا كان سيفرج عن أحبائهم، قامت إيفانكا ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بعمل "غير لائق" عندما نشرت صورة "سهرة ليلية" مع زوجها جاريد كوشنر.

وذكرت صحيفة إندبندنت أن إيفانكا تلقت فور نشرها الصورة انتقادا شديدا نظرا للفوضى الإنسانية التي اجتاحت المطارات في جميع أنحاء العالم، واتهمها الناس بـ"بلادة حس مفرطة" ووصموا الصورة بـ "المهينة" و"غير اللائقة" و"النشاز".

وقد اجتذبت الصورة عددا من العبارات الساخرة التي شبهت الصورة البراقة لفستانها بلونه الفضي اللامع بصورة لاجئ داخل كيس النجاة المصنوع من رقائق القصدير.

وكانت إيفانكا قد شاركت بالصورة على موقعي إنستغرام وتويتر، وبعد نشرها هرع الناس إلى إدانتها معتبرين إياها "جاهلة" أن تنشرها بهذا التوقيت بينما العديد من اللاجئين محتجزون في كل مطارات أميركا أو ممنوعون من ركوب الطائرات المتجهة للولايات المتحدة. كما أن البعض سخر من اختيارها للفستان بأنها بدت فيه مثل "البطاطا المشوية".

وسخر آخرون بسيل من العبارات الساخرة مثل "ليأكلوا الكعك" إشارة إلى ما قالته إحدى الأميرات عندما علمت بأن الفلاحين ليس لديهم خبز.

وعلق آخر قائلا "عجبا، العالم يحترق وعائلات تتمزق، لكنك تتزينين برقائق القصدير. رائع".

المصدر : إندبندنت

حول هذه القصة

وجدت ميلانيا ترامب نفسها بموقف محرج بعدما تبين أن الخطاب الذي دافعت فيه عن زوجها أمام مؤتمر الحزب الجمهوري تضمن اقتباسا شبه حرفي لمقاطع من خطاب سابق لميشيل أوباما.

Published On 19/7/2016
Donald Trump (L) escorts his wife Melania (R) after her speech during the second session on the first day of the 2016 Republican National Convention at Quicken Loans Arena in Cleveland, Ohio, USA, 18 July 2016. The four-day convention is expected to end with Donald Trump formally accepting the nomination of the Republican Party as their presidential candidate in the 2016 election.

عارضة أزياء سابقة أميركية من أصول سلوفينية، حصلت على الجنسية الأميركية عام 2006، وأضحت ميلانيا -وهي الزوجة الثالثة لدونالد ترامب- سيدة أميركا الأولى بعد فوز زوجها المرشح الجمهوري بالانتخابات الرئاسية.

Published On 20/7/2016
Melania Trump, wife of Republican U.S. presidential candidate Donald Trump, speaks at the Republican National Convention in Cleveland, Ohio, U.S. July 18, 2016. REUTERS/Mike Segar

جاريد كوشنر رجل أعمال أميركي شاب برز في مجال العقارات في نيويورك، وهو زوج ابنة ترمب، وقد عينه الأخير في منصب كبير مستشاري البيت الأبيض، رغم افتقاره للخبرة السياسية.

Published On 10/1/2017
FILE PICTURE: Donald Trump's daughter Ivanka Trump arrives with husband Jared Kushner at the Vanity Fair party to begin the 2012 Tribeca Film Festival in New York, April 17, 2012. REUTERS/Lucas Jackson/File Picture
المزيد من جولة الصحافة
الأكثر قراءة