سقوط ضحايا في انفجارين بمدينة جرابلس بريف حلب

سيارة الإسعاف تهرع إلى موقع تفجير سابق بريف حلب شمالي سوريا (الأناضول)

أفاد مراسل الجزيرة بمقتل مدني وإصابة 15 آخرين في انفجارين في جرابلس بريف حلب الشرقي شمالي سوريا، حيث تشهد المناطق الخاضعة للمعارضة انفجارات متكررة.

وأوضح المراسل أن عبوة ناسفة انفجرت قرب المجلس المحلي في جرابلس، مما أسفر عن دمار في موقع الانفجار، في حين وقع الانفجار الثاني عند مدخل مدينة جرابلس الخاضعة لسيطرة المعارضة.

وقد بث ناشطون وحسابات معارضة عبر منصات التواصل الاجتماعي مشاهد عقب وقوع انفجار العبوة الناسفة في مدينة جرابلس، ووصول فرق الإطفاء والدفاع المدني إلى المكان لإخماد الحرائق التي اندلعت جراء الانفجار.

يشار إلى أن مناطق ريفي حلب الشمالي والشرقي الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني التابع للمعارضة السورية، تشهد انفجارات متكررة باستخدام عبوات ناسفة وسيارات ودراجات نارية ملغمة.

المصدر : الجزيرة + وكالة سند

حول هذه القصة

عفرين بقبضة الجيش الحر بعد انسحاب القوات الكردية

قتل مدنيان وأفراد من المعارضة السورية المسلحة في غارات جوية شنتها طائرات روسية بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي، في استمرار للتصعيد العسكري بالمنطقة المشمولة بوقف إطلاق النار.

Published On 26/9/2021

يسود هدوء حذر أحياء درعا البلد جنوب سوريا، حيث يواصل جيش النظام انتشاره منذ أيام وفقا لاتفاق رعته روسيا، تزامنا مع عودة بعض المهجرين إلى منازلهم، في وقت قصفت طائرات روسية مناطق في ريفي إدلب وحلب.

Published On 12/9/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة