إصابة اثنين من جنود الاحتلال قرب نابلس خلال مواجهات ليلية

تعتقل إسرائيل في سجونها نحو 200 قاصر، من بين 4650 أسيرا وأسيرة، وفق معطيات نشرها نادي الأسير الفلسطيني في 6 سبتمبر/أيلول الجاري.

اشتباكات ليلية سابقة قرب مدينة نابلس بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية (الأوروبية)

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، أن اثنين من جنوده أصيبا بجراح مختلفة خلال مواجهات مع فلسطينيين قرب مدينة نابلس الليلة الماضية.

وقال بيان للجيش الإسرائيلي إن جنديا أصيب بالحجارة والآخر بعبوة ناسفة. وكانت قوات الاحتلال قد دفعت بتعزيزات إلى المنطقة التي اقتحمها مئات اليهود المتشددين لزيارة قبر النبي يوسف.

ومساء أمس الأحد، اعتقلت القوات الإسرائيلية قاصرا فلسطينيا خلال مواجهات عند باب العامود، وسط مدينة القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان لوكالة الأناضول بأن مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت قرب باب العامود بالقدس، جرى خلالها اعتقال فتى قاصر لم تعرف هويته.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال اعتدت على الموجودين في المكان بالضرب بالهراوات، وهددت بمزيد من الاعتقالات.

وأفرغت القوات الإسرائيلية منطقة باب العامود من الفلسطينيين، بحسب الشهود.

وتعتقل إسرائيل في سجونها نحو 200 قاصر، من بين 4650 أسيرا وأسيرة، وفق معطيات نشرها نادي الأسير الفلسطيني في 6 سبتمبر/أيلول الجاري.

المصدر : الجزيرة + الأناضول

حول هذه القصة

دعت حركة حماس الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال بعدما استشهد 5 شبان خلال عملية عسكرية توغلت فيها القوات الخاصة الإسرائيلية في قرى جنين ورام الله.

Published On 26/9/2021

قتلت قوات الاحتلال الشاب محمد خبيصة خلال مواجهات اليوم بقرية بيتا (شمالي الضفة الغربية) احتجاجا على إقامة بؤرة استيطانية على أراضي القرية، ووصفت الخارجية الفلسطينية الحادث بالإعدام الوحشي.

Published On 24/9/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة