الجيش الأميركي: الواقعة مجرد تدريب.. 5 جرحى بإطلاق نار في قاعدة عسكرية

The Pentagon logo is seen behind the podium in the briefing room at the Pentagon in Arlington, Virginia, U.S., January 8, 2020. REUTERS/Al Drago
البنتاغون يؤكد أن الواقعة كانت مجرد تدريب مقرر مسبقا (رويترز)

كشفت تقارير إعلامية عن إصابة 5 أشخاص إثر إطلاق نار في قاعدة "فورت ميد" العسكرية بولاية ميريلاند، في حين أكد الجيش أن ما حدث كان "تدريبا".

ونقل موقع "ذا يو إس صن" (The US Sun) عن مسؤول أميركي -لم يسمه- قوله إن مسلحا دخل إلى مبنى تابع للجيش الأميركي في قاعدة فورت ميد وأطلق النيران؛ مما تسبب في سقوط عدة مصابين.

وأضاف المسؤول أنه تم احتواء الواقعة، والقبض على منفذ الهجوم.

وأكد جيفري ماكليندون مدير الطوارئ في مركز عمليات الطوارئ في القاعدة العسكرية -لوكالة الصحافة الفرنسية قبل صدور بيان البنتاغون- أن مسلحا أطلق النار الساعة 9:46 بالتوقيت المحلي داخل القاعدة "مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح"، مشيرا إلى أن إطلاق النار "تم احتواؤه" وأن وضع الجرحى غير واضح.

لكن الجيش الأميركي نفى -على لسان النطاق باسم وزارة الدفاع (البنتاغون) إيريك باهون- الواقعة، وأكد أن ما حدث كان مجرد "تدريب مقرر مسبقا".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

للشرطة الأميركية في موقع إطلاق النار قرب قاعدة عسكرية في ولاية ميريلاند الأميركية

أعلنت البحرية الأميركية مقتل المشتبه به في حادثة إطلاق النار قرب قاعدة عسكرية بولاية ميريلاند، وقالت إنه كان يعمل بمستشفى تابع لها. وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بجروح خطيرة.

Published On 6/4/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة