يبث غدا.. برنامج "ما خفي أعظم" يكشف خبايا فيلم "غريبو الأطوار"

التحقيق يعرض غدا على شاشة الجزيرة ومنصاتها المختلفة الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة

the misfits MOVIE
تحقيق "ما خفي أعظم" تمكّن من إجراء لقاءات حصرية مع مشاركين في الفيلم (مواقع التواصل الاجتماعي)

حصل برنامج "ما خفي أعظم" على تسريبات حصرية، تكشف كواليس إنتاج أبو ظبي لفيلم "the misfits" السينمائي من إنتاج هوليود الذي أثار -منذ بداية عرضه- جدلا بشأن مضمونه ورسالته والهدف منه.

ويعرض تحقيق "ما خفي أعظم" الجديد الذي يحمل عنوان "غريبو الأطوار" وثائق وتسجيلات حصرية، تكشف كيفية سيطرة أبو ظبي على الفيلم السينمائي العالمي الذي يعرض حاليا في دور السينما، وتحويله إلى فيلم سياسي موجه يخدم أجندتها.

وتمكن تحقيق "ما خفي أعظم" الذي يقدمه الزميل تامر المسحال من إجراء لقاءات حصرية مع مشاركين في الفيلم، بينهم أحد منتجيه الرئيسيين، كما تتبع جميع مراحل إنتاج الفيلم في الإمارات وخارجها، والأشخاص والمسؤولين المرتبطين به.

وسيُعرض تحقيق "غريبو الأطوار" غدا الأحد على شاشة الجزيرة ومنصاتها المختلفة الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

“حرب نفسية من حماس”، هي الرواية الموحدة التي تبنتها إسرائيل ومؤسساتها الأمنية ووسائل إعلامها لتوصيف ما كشفه برنامج “ما خفي أعظم” الذي بثته الجزيرة مساء أمس الأحد بشأن أسراها لدى المقاومة الفلسطينية.

Published On 7/6/2021

يقول أهالي الأسرى إن الأمل بإنجاز صفقة تبادل تحرر أبناءهم من سجون الاحتلال ارتفع بصورة غير مسبوقة، إثر تصريحات لافتة لنائب القائد العام لكتائب الشهيد القسام ضمن برنامج الجزيرة “ما خفي أعظم”.

Published On 7/6/2021
كومبو يجمع الأسرى الإسرائيليون (الأربعة) لدى حركة حماس: شاؤول آرون الجندي هدار غولدن أفيرا منغستو هشام السيد

قال أيالان منغيستو والد أبرا (أبراهام) منغيستو الأسير بيد حركة حماس، إنه يعتقد أن الشريط الصوتي هو لابنه، وإنه يشعر بذلك بقوة، كما طالب شقيقه إسرائيل بالقيام بما يجب لإطلاق سراحه.

Published On 7/6/2021

تابع أهالي الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية باهتمام حلقة “ما خفي أعظم”، التي بُثت الليلة الماضية على شاشة الجزيرة. ويرى ذوو الأسرى أن إتمام صفقة تبادل للأسرى بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل.

المزيد من سياسة
الأكثر قراءة