شاهد.. شرطة الاحتلال تدهس طفلا في القدس بسبب علم فلسطين

يظهر المقطع عناصر من شرطة الاحتلال وهم يحيطون بالطفل المصاب وهو ملقى على الأرض مع دراجته، ويصرخون ويبعدون كل من يحاول الاقتراب لإسعافه.

نشرت وسائل إعلام فلسطينية مقطعًا مصورا يظهر طفلا فلسطينيا في مدينة القدس وقد تعرض لحادث دهس نفذته شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شهود عيان إن الطفل جواد العبادي كان يلعب بدراجته الهوائية في منطقة باب العامود ببلدة سلوان، وإن سيارة شرطة إسرائيلية دهسته بحجة وضعه علم فلسطين على دراجته، وأضاف الشهود أن الشرطة الإسرائيلية احتجزت الطفل بعد دهسه.

ويظهر المقطع عناصر من شرطة الاحتلال وهم يتحلقون حول الطفل المصاب الملقى على الأرض مع دراجته، ويصرخون ويبعدون كل من يحاول الاقتراب لإسعافه.

وتمنع شرطة الاحتلال سكان بعض أحياء مدينة القدس من رفع العلم الفلسطيني، وتعاقب كل من يخرق هذا الحظر الذي تفرضه.

وخلال الأيام الماضية تصدر وسم "#أنقذوا_حي_سلوان" مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، وذلك بعد الكشف عن حملة تهجير جديدة يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذها بحق السكان الفلسطينيين في الحي الواقع شرقي القدس الشرقية بالتزامن مع حملة التهجير المستمرة في حي الشيخ جراح بالمدينة.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

وثقت عدسات وسائل الإعلام -وفي مقدمتها كاميرا الجزيرة- قيام عناصر من شرطة الاحتلال بضرب وسحل عدد من سكان حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة بينهم عدد من الفتيات الفلسطينيات دون أي سبب.

Published On 15/5/2021
1-أسيل جندي، بلدة سلوان، القدس، فلسطين، صورة عامة تظهر بها حفريات سلطات الاحتلال على مدخل بلدة سلوان لإكمال المشاريع الاستيطانية وخلف الحفريات منزل عائلة سمرين وما تسمى مدينة داوود(الجزيرة نت).

تصدر وسم “#أنقذوا_حي_سلوان” مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، وذلك بعد الكشف عن حملة تهجير جديدة يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذها بحق السكان الفلسطينيين في الحي المقدسي.

Published On 24/5/2021

اعتدت الشرطة الإسرائيلية اليوم على محتجين نفذوا أمام مقر محكمة إسرائيلية في القدس المحتلة وقفة تضامنية مع عائلات فلسطينية مهددة بالطرد من حي بطن الهوى في بلدة سلوان جنوبي البلدة القديمة.

Published On 26/5/2021
Israeli police intervene Palestinians in protest

أرجأت المحكمة الإسرائيلية البتّ بقضية ترحيل عائلات حي “بطن الهوى” في سلوان بالقدس، على وقع قمع قوات الاحتلال لمحتجين على طردهم من منازلهم، في حين وصفت السلطة الفلسطينية الإجراءات بأنها اختبار لبلينكن.

Published On 26/5/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة