بالفيديو.. أضرار كبيرة للاحتلال جراء سقوط صواريخ للمقاومة على أسدود

كتائب القسام أعلنت استهداف أسدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت وقاعدة رعيم بدفعة صاروخية كبيرة ردا على مجزرة الاحتلال في غزة

أظهرت مقاطع مصورة بثها ناشطون وحسابات إعلامية إسرائيلية أضرارا كبيرة جراء سقوط صواريخ أطلقتها المقاومة في غزة باتجاه مدينة أسدود (جنوب تل أبيب)، وتسببت في أضرار مباشرة لمنازل وسيارات.

وتظهر الصور "غير المسبوقة" سيارات إسرائيلية تحترق، ودمارا كبيرا في المكان، إضافة إلى نيران مشتعلة تحاول فرق الاحتلال وإسرائيليين إطفاءها.

وجاء بث الصور بعدما أعلنت كتائب القسام استهداف أسدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت وقاعدة رعيم بدفعة صاروخية كبيرة.

وأشارت كتائب القسام إلى أن الصواريخ الأخيرة كانت ردا على مجزرة الاحتلال بحق المدنيين ليلا في غزة والاعتداء على أهالي الشيخ جراح.

 

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد أن 3 آلاف صاروخ أطلق من قطاع غزة باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية منذ بداية التصعيد.

وجاء إطلاق الصواريخ ردا على اعتداءات الاحتلال المتكررة على الفلسطينيين في حي الشيخ جراح والمصلين بالمسجد الأقصى، والقصف المستمر على قطاع غزة؛ مما خلف مئات الشهداء والجرحى ودمارا كبيرا في البنية التحتية.

المصدر : الجزيرة + وكالة سند

حول هذه القصة

أفادت وزارة الصحة في غزة باستشهاد 33 فلسطينيا وإصابة خمسين آخرين، خلال سلسلة غارات إسرائيلية على القطاع اليوم، بينما أطلقت المقاومة دفعات جديدة من الصواريخ باتجاه تل أبيب والعمق الإسرائيلي.

16/5/2021

بدأت الجولة الأخيرة والأعنف من التصعيد بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي خلال السنوات الأخيرة منذ مطلع مايو/أيار، بسبب الانتهاكات الإسرائيلية بحق سكان القدس والمسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان.

16/5/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة