شاهد بالفيديو.. فرار جماعي لإسرائيليين من شاطئ تل أبيب بعد سماع صفارات الإنذار

المقاومة الفلسطينية في غزة قامت بإطلاق رشقات من الصواريخ باتجاه تل أبيب ردا على الاعتداءات الإسرائيلية

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقاطع فيديو أظهرت هروبا جماعيا من شاطئ تل أبيب بعد سماع صفارات الإنذار نتيجة إطلاق صواريخ للمقاومة من غزة ردا على الاعتداءات الإسرائيلية.

وأظهرت المقاطع نزول عناصر الشرطة إلى الشاطئ لإخلائه من الإسرائيليين، ونصح أحد المعلقين الإسرائيليين بمتابعة المنصات الإعلامية العربية لمعرفة الأخبار.

وأظهرت صور نشرها إسرائيليون في حساباتهم على تويتر، ترك بعض رواد الشاطئ مناشفهم على الأرض واحتماءهم بسواتر إسمنتية قريبة خوفا من الصواريخ.

وقتل إسرائيلي وأصيب العشرات في قصف للمقاومة برشقات صاروخية استهدفت تل أبيب وضواحيها، ردًّا على مجزرة ارتكبها الاحتلال صباح اليوم السبت في مخيم الشاطئ بغزة أسفرت عن وقوع شهداء عدة.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

أعلنت كتائب القسام أنها قصفت تل أبيب وضواحيها بـ130 صاروخا ردا على استهداف الطيران الإسرائيلي العمارات السكنية في قطاع غزة، وقالت الكتائب إن هذه الضربة الصاروخية هي أكبر عملية قصف.

11/5/2021

بدأت إسرائيل حشد قواتها حول غزة استعدادا لعملية برية محتملة فيها، وقصفت القطاع بعنف مخلفة المزيد من الشهداء. في المقابل، جددت المقاومة الفلسطينية قصف تل أبيب، وتوعدت الاحتلال في حال أقدم على توغل بري.

13/5/2021

أبدت “أم البراء” زوجة الشهيد الفلسطيني يحيى عياش فرحتها وفخرها بتسمية المقاومة الفلسطينية اسم “عياش 250” على أحد صواريخها الذي كشفت عنه كتائب القسام الخميس، مؤكدة أنه استهدف مطار رامون جنوب إسرائيل.

15/5/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة