شاهد.. فرحة أهالي مدينة الطيبة العربية بموقع سقوط صاروخ للمقاومة

ردد المحتشدون هتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" تعبيرا منهم عن فرحتهم برد المقاومة على الاعتداءات الإسرائيلية.

بقايا صاروخ أُطلق من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية (مواقع التواصل-أرشيف)
بقايا صاروخ أُطلق من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية (مواقع التواصل-أرشيف)

احتفل أهالي مدينة الطيبة بسقوط صاروخ أطلقته المقاومة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية بترديد هتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى".

واحتشد العشرات من الشبان الفلسطينيين من أهالي الطيبة، التي تعد ثالث أكبر المدن العربية داخل الخط الأخضر، وثاني أكبر مدينة بمنطقة المثلث شمال فلسطين المحتلة عام 1948، بموقع سقوط أحد الصواريخ، التي أطلقتها المقاومة من قطاع غزة باتجاه إسرائيل؛ ردا على اعتداءات قوات الاحتلال على المصلين بالمسجد الأقصى وأهالي حي الشيخ جراح بالقدس، والقصف المستمر على قطاع غزة منذ أيام.

وردد المحتشدون هتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" تعبيرا منهم عن فرحتهم برد المقاومة على الاعتداءات الإسرائيلية ووصول صواريخها إلى مناطقهم الواقعة شمال تل أبيب.

وخلال الأيام الماضية وحّد هتاف "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" الفلسطينيين في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة للتأكيد على أن ما فرقته الانتماءات الحزبية أو الفصائلية تجمعه القضية الفلسطينية ومقاومة الاحتلال.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

استهدفت طائرات الاحتلال برج الجلاء الذي يضم مقرّ شبكة الجزيرة في غزة بسلسة غارات أدّت إلى انهياره بالكامل، في حين قتل إسرائيلي وأصيب العشرات في رد للمقاومة برشقات صاروخية استهدفت تل أبيب وضواحيها.

15/5/2021

استشهد في قصف منزل بمخيم الشاطئ غربي غزة، 8 أطفال وامرأتين، فضلا عن 15 مصابا بجروح، فيما لا تزال عمليات الإنقاذ متواصلة، وذلك نتيجة قصف المخيم بأكثر من 5 صواريخ أطلقتها المقاتلات الإسرائيلية.

15/5/2021

لليوم الخامس على التوالي، استمر جيش الاحتلال في قصفه قطاع غزة، في حين ردت المقاومة بمزيد من رشقات الصواريخ على بلدات ومدن إسرائيلية، وأعلنت إفشال مناورة خداعية من قوات الاحتلال.

14/5/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة