دخان كثيف إثر حريق مخلفات نفطية بجبل علي وحكومة دبي تؤكد سيطرتها على الحادث

جانب من جهود فرق الدفاع المدني في #دبي في التعامل مع حادث حريق في مكب لمخلفات الزيوت في منطقة جبل علي الصناعية وهي منطقة بعيدة عن المصانع القائمة في المنطقة. ولم يتم تسجيل أي إصابات جراء هذا الحادث، والدخان الكثيف المشاهد في المنطقة ناجم عن احتراق المواد الزيتية. https://pbs.twimg.com/media/FB-K1OUWUAArZqD.jpg
فرق الدفاع المدني تعمل على إخماد الحريق بمنطقة جبل علي (مواقع التواصل)

قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي إن فرق الدفاع المدني تعمل على إخماد حريق اندلع، اليوم الاثنين، في وحدة للمخلفات النفطية بمنطقة جبل علي الصناعية، دون حدوث إصابات حتى الآن.

وأضاف المكتب على حسابه في موقع تويتر أن الحادث تحت السيطرة ولا توجد أي إصابات.

وأوضح أن الحريق اندلع في ناحية بعيدة عن المصانع القائمة في المنطقة، وأن الدخان الكثيف المُشاهد في المنطقة ناجم عن احتراق المواد الزيتية.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ضجت منصات التواصل الإماراتية والعربية بوسم (هاشتاغ) “انفجار دبي” الذي وصل إلى صدارة قوائم الترند في معظم الدول العربية بعد انفجار على متن سفينة بميناء جبل علي في دبي أدى إلى حريق كبير بالميناء.

Fire breaks out on container ship anchored in Dubai's Jebel Ali port

أعلن في دبي عن فتح تحقيق في أسباب انفجار تسبب بحريق على متن سفينة تحمل مواد قابلة للاشتعال في ميناء جبل علي، تردد صداه في أرجاء المدينة الخليجية وأحدث أضرارا، لكنه لم يسفر عن إصابات أو وفيات.

Published On 8/7/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة