شاهد.. بث مشترك بين قناة إماراتية وأخرى إسرائيلية وتلفزيون البحرين

بمناسبة توقيع اتفاقي التطبيع بين إسرائيل وكل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين يوم أمس برعاية أميركية، بث تلفزيون دبي والقناة 12 الإسرائيلية وتلفزيون البحرين بثا مشتركا.

وقال مذيع تلفزيون دبي في البث "أهلا وسهلا، شالوم، تحية محملة بالسلام من مركز الأخبار في تلفزيون دبي إلى الزملاء في القناة 12 الإسرائيلية وتحية سلام إلى زميلي في تلفزيون البحرين".

ورد مذيع تلفزيون البحرين بالقول "شالوم تحية لكم منا من مركز الأخبار في تلفزيون البحرين، صفحة جديدة بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، نرحب بكم في هذا اللقاء بيننا كإعلاميين من البحرين وإسرائيل".

أما مذيعة القناة الإسرائيلية 12 فحيتهما باللغة العبرية وأعلنت أن هذا بث مشترك، وختمت بالقول "السلام عليكم مساء الخير لمحمد الكعبي من تلفزيون دبي وبسام البدوي من تلفزيون البحرين".

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

شهد البيت الأبيض توقيع اتفاق لتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات والبحرين، ووعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بانضمام دول أخرى من المنطقة للتطبيع، فيما تحدث الموقعون عن بدء مرحلة تاريخية جديدة.

توالت ردود الفعل الفلسطينية الغاضبة عقب توقيع اتفاق التطبيع الإماراتي البحريني مع إسرائيل في واشنطن اليوم الثلاثاء، كما خرجت مظاهرات غاضبة في الضفة الغربية وقطاع غزة للتنديد بالتطبيع.

المزيد من سياسة
الأكثر قراءة