شاهد.. طائرات حكومة الوفاق تقصف إمدادات إماراتية لقوات حفتر

ألسنة اللهب تتصاعد من ناقلة الوقود جراء استهدافها من قبل قوات الوفاق (مواقع التواصل)
ألسنة اللهب تتصاعد من ناقلة الوقود جراء استهدافها من قبل قوات الوفاق (مواقع التواصل)
قال المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب إن سلاح الجو الليبي التابع لقوات حكومة الوفاق استهدف ناقلة وقود كانت في طريقها لإمداد قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في بوابة دينار بمدخل بني وليد الشمالي جنوبي العاصمة طرابلس.

ونشرت وسائل إعلام محلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تصاعد ألسنة اللهب من ناقلة الوقود جراء استهدافها من قبل قوات الوفاق.

وكان المتحدث باسم الجيش الليبي محمد قنونو قد قال إن طائرة تابعة لحكومة الوفاق الوطني قصفت طائرة شحن عسكرية تحمل شحنات من الذخيرة لإمداد قوات حفتر، وذلك فور وصولها إلى مهبط في مدينة ترهونة جنوب شرق العاصمة طرابلس.

وفي سياق آخر، قال مصدر عسكري في قوات حكومة الوفاق إن قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر شنت هجوما على مراصد قوات حكومة الوفاق بمحوري السدرة وصلاح الدين مستخدمة مدرعات إماراتية.

وأكد المصدر العسكري تدمير مدرعتين وإجبار المهاجمين على التراجع، مضيفا أن قوات الوفاق شنت هجوما مضادا في محوري وداي الربيع ومشروع الهضبة، محققة تقدما نسبيا فيهما.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

أعلنت حكومة الوفاق رصدها وصول ثلاث طائرات شحن عسكرية قادمة من الإمارات، إلى إحدى القواعد الخاضعة لسيطرة قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الذي اتهمه المجلس الرئاسي بإهدار دماء الليبيين.

28/3/2020
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة