قوات الاحتلال تعتقل وزير شؤون القدس من منزله

الوزير فادي الهدمي (الجزيرة)
الوزير فادي الهدمي (الجزيرة)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي وزير شؤون القدس في الحكومة الفلسطينية فادي الهدمي بعدما داهمت منزله الواقع في حي الصوانة بالقدس المحتلة صباح اليوم الجمعة وحطمت أبوابه الخارجية والداخلية.

وطالب رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج الفوري عن الوزير الذي اقتيد إلى أحد مراكز التحقيق في القدس.

ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن مدير مكتب الهدمي أن قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية حاصرت منزل الوزير وداهمته مستخدمة الكلاب حتى داخل المنزل وعاثت فيه فسادا، وصادرت مبلغا من المال بقيمة عشرة آلاف شيكل، قبل اعتقاله بوحشية.

ولفت مدير المكتب إلى أن قوات الاحتلال لم تفصح عن سبب هذا الاعتداء والاعتقال.

ورجح مسؤول في مكتب الوزير الفلسطيني للأناضول أن تكون للاعتقال علاقة بمحاولة مساعدة الفلسطينيين في مدينة القدس على منع انتشار فيروس كورونا بالمدينة المحتلة.

يذكر أن الوزير الهدمي اعتقل مرات عدة خلال الأشهر الأخيرة على خلفية تنظيم أنشطة ثقافية واجتماعية في مدينة القدس يحظر الاحتلال إقامتها باعتبارها مساسا بما يسميها السيادة الإسرائيلية في القدس.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم الأحد وزير شؤون القدس في السلطة الفلسطينية فادي الهدمي واستجوبته، فيما أكد مصدر مقرب من الوزير أن اعتقاله تم من منزله بالقدس الشرقية.

المزيد من سياسة
الأكثر قراءة