من داخل الحجر الصحي.. مذيع الجزيرة زين العابدين توفيق يروي قصته مع كورونا

لأول مرة منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ظهر مذيع الجزيرة زين العابدين توفيق على الشاشة صباح اليوم السبت ليروي لمشاهدي القناة تجربته مع المرض.

كما يدخل توفيق مع المشاهدين في حوار حي عبر موقع فيسبوك للرد على أسئلتهم، كما يبدأ أيضا في كتابة سلسلة من المقالات تسجل رحلته من الإصابة إلى التعافي، وملاحظاته خلال إقامته في الحجر الصحي.

يقول الزميل للجزيرة نت إن جميع الأعراض اختفت تماما ولم يحتج لدخول المستشفى أو أي رعاية طبية خاصة باستثناء بعض المسكنات والمضاد الحيوي، ولكنه التزم بكل إجراءات الحجر الصحي والتباعد الاحترازي منذ عودته من رحلة خاصة بالخارج.

وظهر توفيق صباح صباح السبت في برنامج "هذا الصباح" الذي بدأ بثه على شاشة الجزيرة في التاسعة بتوقيت الدوحة، وكذلك يظهر في السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت الدوحة في بث حي على موقع فيسبوك على هذا الرابط ليتحدث مع الجمهور عن رحلته ومشاهداته، ثم يبدأ في الظهور على شاشة القناة مشاركًا في تقديم النشرات والبرامج كالمعتاد ولكن من داخل الحجر الصحي.

وابتداء من الثلاثاء المقبل، يبدأ المذيع في كتابة عدد من المقالات على موقع الجزيرة نت يسجل فيها تجربته الصحية وانطباعاته.

وتتمنى شبكة الجزيرة الشفاء العاجل لتوفيق وأن يعود سالما إلى زملائه وجمهور الجزيرة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

المزيد من إعلام عربي
الأكثر قراءة