إيكونوميست: لو أتيح لنا التصويت فسنختار بايدن لا محالة

Democratic presidential nominee Biden discusses plan to safely reopen schools amid coronavirus pandemic in Wilmington, Delaware
إيكونوميست قالت إن بايدن على الأقل "شخص جيد سيعيد الثبات والأدب إلى الرئاسة الأميركية" (رويترز)

قالت مجلة إيكونوميست البريطانية إنه "لو أتيح لنا الاقتراع في انتخابات الرئاسة الأميركية المقبلة فسنصوت للمرشح الديمقراطي جو بايدن لا محالة".

وأضافت المجلة في تقرير بعنوان "لماذا يجب أن يكون جو بايدن؟" على صدر صفحتها الأولى أن "البلاد التي انتخبت دونالد ترامب عام 2016 كانت منقسمة وغير سعيدة.. والبلاد التي يطلب منها الآن إعادة انتخابه هي أكثر انقساما وتعاسة، بعدما يقارب 4 سنوات من قيادته أصبحت السياسة أكثر غضبا مما كانت عليه، والعمل الحزبي أقل انضباطا".

واعتبرت المجلة أن حياة الأميركيين باتت تسير على وقع الجائحة التي خلفت حوالي 230 ألف قتيل "وسط مناخ من المشاحنات والاتهامات والأكاذيب، الكثير منها يفعلها السيد ترامب، ومن شأن فوزه في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني أن يكرس هذا الواقع أكثر".

 

وبشأن منافسه الديمقراطي جو بايدن، قالت إيكونوميست إنه "النقيض تماما للسيد ترامب، قد لا يكون هو العلاج السحري لما تعاني منه أميركا، لكنه شخص جيد سيعيد الثبات والأدب إلى الرئاسة" الأميركية.

وأضافت أنه "إذا تم انتخابه (بايدن) فلن يكون نجاحه مضمونا، لكنه على الأقل سيدخل البيت الأبيض حاملا أغلى هدية يمكن للمرء أن يمنحها لأي ديمقراطية: التجديد".

المصدر : إيكونوميست

حول هذه القصة

Donald Trump Campaigns In Arizona Ahead Of Presidential Election

واصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب الظهور في تجمعات انتخابية حاشدة، ودعا مؤيديه إلى التصويت مبكرا بالحضور في مراكز الاقتراع بدلا من التصويت بالبريد أو الانتظار إلى يوم الانتخابات الرئاسية.

Published On 29/10/2020
Photo courtesy of Joe Biden Facebook Former Vice President and current Democratic presidential candidate Joe Biden (left) speaks with Dearborn residents July 24 during a visit to Brome Modern Eatery, 22062 Michigan Ave. Biden was accompanied by Detroit Mayor Mike Duggan, and community and religious leaders during the lunch which included a Biden burger for one day only at the restaurant. Along with Biden, other elected officials and presidential candidates attended the 110th annual NAACP convention ahead of the July 30 and 31 Democratic presidential primary debate in Detroit 12:39

استيقظ الكثير من الأميركيين المسلمين الأيام القليلة الماضية على صورة تجمع المرشح الديمقراطي جو بايدن ونائبته السيناتورة كامالا هاريس مصحوبا بالآية القرآنية “إن مع العُسر يسرا” مصحوبا بترجمة إنجليزية.

Published On 29/10/2020
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة