فحوص طبية تؤجل لقاء أمير الكويت بترامب

U.S. President Donald Trump meets with the Emir of Kuwait Sheikh Sabah al-Ahmad al-Jaber al-Sabah at the White House in Washington, U.S., September 5, 2018. REUTERS/Kevin Lamarque
أمير الكويت التقى الرئيس الأميركي في واشنطن قبل عام (رويترز)

أعلنت الكويت اليوم الأحد أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -الذي يزور الولایات المتحدة- دخل أحد المستشفيات الأميركية لإجراء فحوص طبية، وأنه تقرر تأجيل لقائه مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن وزير شؤون الديوان الأميري علي الصباح، أن أمير الكويت دخل أحد المستشفیات في الولایات المتحدة لاستكمال الفحوص الطبیة، مضيفا أن هذا هو "الأمر الذي دعا إلى تأجیل اللقاء المقرر له مع الرئیس دونالد ترامب إلى موعد یحدد لاحقا".

ووصل أمير الكويت إلى الولايات المتحدة مطلع الشهر الجاري في "زيارة خاصة" بحسب وكالة كونا، ثم توجه إلى العاصمة واشنطن استعدادا للقاء كان مقررا الخميس المقبل مع ترامب.

وفي 18 أغسطس/آب الماضي، أعلنت وكالة الأنباء الكويتية نقلا عن الديوان الأميري أن الأمير "تعافى" من عارض صحي "تعرض له سموه بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة التي تكللت نتائجها بفضل الله بالتوفيق والنجاح". 

المصدر : وكالات