ردا على تصعيد الاحتلال.. رشقات صاروخية من المقاومة على المستوطنات

Streaks of light are pictured as rockets are launched from the Gaza Strip towards Israel, as seen from the Israeli side of the border March 25, 2019 REUTERS/Amir Cohen
مجموعة من صواريخ المقاومة تنطلق من غزة باتجاه مستوطنات في غلاف القطاع (رويترز)

قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مستوطنات إسرائيلية بثلاث رشقات صاروخية، ردا على تصعيد قوات الاحتلال لمناطق متعددة في القطاع وتدميرها مباني عدة، ومقر رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية.

وقالت غرفة العمليات المشتركة التابعة لفصائل المقاومة إنها قصفت مستوطنات سديروت ونتيف هعسرا ونيرعام برشقات من الصواريخ، ردا على استمرار العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني، وقد أطلقت المقاومة ثلاث رشقات صاروخية من غزة صوب مستوطنات غلاف القطاع في غضون أقل من ربع ساعة.

وشوهدت صواريخ منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية وهي تحاول اعتراض عدد من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة في سماء القطاع، وقد دوت صافرات الإنذار في منطقة النقب.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن قذيفة صاروخية سقطت على منزل في بلدة سديروت دون أن يبلغ عن إصابات مع تسجيل أضرار بالمنزل.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي ضد القطاع ورد المقاومة بعد ساعات قليلة من سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل شمال تل أبيب، وإصابة سبعة إسرائيليين بجراح مختلفة، وقد اتهم الاحتلال فصائل المقاومة بالوقوف وراء إطلاق الصاروخ من قطاع غزة.

المصدر : الجزيرة