أمير قطر يبدأ زيارة رسمية للكويت

زيارة امير قطر إلى الكويت
زيارة أمير قطر للكويت تستغرق يوما واحدا وتتناول مباحثات بشأن الأزمة الخليجية (الجزيرة)

وصل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى الكويت على رأس وفد رسمي رفيع في زيارة تستمر يوما واحدا.

وقال مراسل الجزيرة إن أمير دولة قطر أجرى مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين الكويتيين تناولت الأزمة الخليجية والعلاقات الثنائية والملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ويقود أمير الكويت وساطة لحل الأزمة الخليجية التي بدأت في الخامس من يونيو/حزيران 2017، حيث قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، متهمة إياها بتمويل الإرهاب، وهو ما نفته الدوحة.

من جهته، قال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي في تصريح إذاعي اليوم الاثنين إن بلاده تواصل وساطتها في الأزمة الخليجية وتتطلع لحلها.

وأضاف الجار الله أن لا جديد في الأزمة الخليجية، والكويت منفتحة على كل الأفكار، ومستعدة لبلورة أفكار جديدة بما يعيد وحدة الصف الخليجي.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

توجيهات ضابط مصري بشأن قطر والكويت

بثت قناة مكملين مساء أمس تسجيلات صوتية جديدة لمكالمات هاتفية بين ضابط مخابرات مصري يوجه أحد الإعلاميين بشأن أساليب التعاطي الإعلامي مع دولة الكويت والأزمة الخليجية

Published On 10/1/2018
ملتقى قطري كويتي يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

توقع رجال أعمال و متخصصون أن تشهد العلاقات التجارية والاستثمارية بين قطر والكويت تسارعا، يأتي ذلك في وقت زار الكويت وفد من رجال الأعمال القطريين هو الأضخم للمشاركة بملتقى اقتصادي.

Published On 25/1/2018
أبرز وسوم اليوم

يستحوذ الخليج العربي على الحصة الأكبر عبر منصات التواصل الاجتماعي على مختلفها، فمن السعودية وملفاتها الساخنة، والإمارات بأغنيتها التي وصفت بالساقطة، وهجومها على الكويت، إلى ملفات إقليمية ودولية أخرى.

Published On 8/11/2017
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة