اسم محمد ضمن أكثر 10 أسماء شعبية بين مواليد 2019 بالولايات المتحدة

Nagwan Lithy - يطلق على زيارات الحوامل بغرض الولادة "سياحة المواليد" (بيكساباي) - أسرار الولادة في أميركا.. أمهات يبحثن عن وطن جديد لأطفالهن

كشفت شركة أبحاث أميركية عن أن اسم محمد جاء ضمن أكثر عشرة أسماء أطلقت على الأطفال حديثي الولادة بالولايات المتحدة خلال عام 2019.

وبعد أن تصدر اسم محمد قائمة أكثر الأسماء شعبية للمواليد الذكور في بريطانيا خلال عام 2019؛ دخل لأول مرة على الإطلاق قائمة الأسماء الأكثر رواجا في فرنسا، وها هو يدخل أيضا ضمن قائمة الأسماء الأكثر شيوعا في الولايات المتحدة.

ونشرت شركة الأبحاث الأميركية "بيبي سنتر" أمس الخميس تقريرها لعام 2019، الذي كشفت فيه عن أكثر الأسماء شعبية بالولايات المتحدة خلال ذلك العام.

وأوضح التقرير أن العائلات المسيحية وغيرها من المنتمية لأديان أخرى غير الإسلام لديها خيارات كثير في مسألة تسمية أطفالها. وأشارت إلى أن المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة يستمرون في إطلاق اسم نبيهم محمد (صلى الله عليه وسلم) على أطفالهم.

والأسماء العشرة الأكثر استخداما في تسمية المواليد عام 2019 بالولايات المتحدة هي بالترتيب، ليام، جاكسون، نوح، أيدن، غرايسون، كادين، لوكاس، إيليا، أوليفر، ومحمد.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول