بالفيديو- في وضح النهار.. مسلحون يخطفون مسؤولا بارزا بالداخلية العراقية

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه يظهر لحظة اختطاف مسلحين ملثمين عميد المعهد العالي في وزارة الداخلية العراقية اللواء ياسر عبد الجبار من وسط العاصمة بغداد، وفي وضح النهار وأمام أنظار المارة.

ويظهر الفيديو مسلحين ملثمين ينزلون من سيارة دفع رباعي بعجلات مصفحة، بعد أن اعترضوا سيارة اللواء عبد الجبار في حي الجادرية ببغداد واقتادوه إلى سيارتهم من دون أدنى مقاومة من حراسه، وأكد الناشطون أن عملية الاختطاف وقعت قبل ثلاثة أيام.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

مسعفون عراقيون على خط النار

تشهد مظاهرات العراق مشاركة واسعة للمتطوعين من أطباء ومسعفين وصيادلة في إسعاف الجرحى ومساعدة المحتجين على الصمود أمام القنابل المسيلة للدموع.

Published On 13/11/2019
‘Turkish Restaurant Building’ becomes symbolic landmark for Iraqi demonstrators- - BAGHDAD, IRAQ - NOVEMBER 02: Iraqi demonstrators are seen around the 14-storey abandoned building that generally called generally called as “Turkish restaurant building” among Iraqi people, during anti-government protests at Tahrir Square in Baghdad, Iraq on November 02, 2019. ‘Turkish Restaurant Building’ becomes symbolic and strategically landmark for Iraqi demonstrators for their security. The structure has been abandoned when it was bombed by the U.S.-led forces in their invasion in 2003. But it has now been taken over from security forces by demonstrators since October 25. Iraqi demonstrators hang a giant Iraqi flag and posters of those who were killed in protests.

تدريجيا، أخذت مشاركة النساء تتزايد في ساحات الاحتجاج في العراق وأمام المدارس وداخل الجامعات وفي الشوارع، يقفن بخطوط المواجهة مع قوات الأمن، أو يقدمن المساعدات الطبية أو الخدمية بالخطوط الخلفية.

Published On 14/11/2019
المزيد من سياسي
الأكثر قراءة