سياسة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ذكر مقال بصحيفة تايمز أن الرئيس بوتين قادر على إلحاق ضرر كبير بالاقتصاد الغربي وتشكيل خطر وجودي لحلف الناتو، مشيرا إلى أن الكابلات البحرية الحيوية للنظام المصرفي العالمي تُعدّ هدفا رئيسا لموسكو.

Published On 5/10/2022
Undersea Fiber Cables - source: CAIB

لم يفهم مواطنون مغاربة أسباب رفض قنصلية باريس بالرباط إعطاءهم تأشيرة “شنغن” لدخول فرنسا رغم اكتمال ملفاتهم، وشملت حالات رفض التأشيرات أطباء ورجال أعمال وفنانين وطلبة ومرضى، مما أجج حالة من الغضب.

Published On 5/10/2022

يتطلع الكويتيون إلى عهد جديد يسوده التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لحل كثير من الملفات التي بقيت عالقة من المجلس السابق، وفي مقدمتها تطوير التعليم، وضبط التركيبة السكانية والإسكان.

Published On 5/10/2022

قالت لوموند إن عمليات القوات الأوكرانية في تزايد وتدحر القوات الروسية وفي آن واحد في عدة أجزاء من خط المواجهة؛ مما يعني أن الأوكرانيين لديهم السرعة والمبادرة، إضافة إلى المدفعية والاستطلاعات الضرورية.

Published On 5/10/2022
Ukrainian Forces Reclaim Territory Around Kharkiv

أصبح السؤال عن الخط الفاصل بين حياة ترامب ورئاسته مهمّا لمن يرغب بفك أسبار شخصيته. لذا تغوص الكاتبة ماغي هابرمان في مؤلّفها “رجل الثقة” بحثا عن تفاصيل العالم والظروف التي أنتجت هذه الشخصية.

Published On 5/10/2022
"رجل الثقة Confidence Man " أحدث الكتب الصادرة عن الرئيس السابق دونالد ترامب لمراسلة صحيفة نيويورك تايمز لدى البيت الأبيض ماغي هابرمان