حصان ضاحك يخطف الأنظار في جلسة تصوير عن "الأمومة" بأميركا

قالت كريستين مصورة الجلسة "ضحكت بشدة! من كان يتوقع أنه عندما قلت لهذا الحصان أن يبتسم، كان سيفعل؟ أفضل جلسة أمومة على الإطلاق".

الحصان الضاحك يخطف الأنظار بجلسة تصوير عن الأمومة في أمريكا.
صور الحصان الضاحك في جلسة تصوير الأمومة وصفها عدد من المعلقين بأنها "الأفضل" (مواقع التواصل)

خطف حصان ضاحك الأضواء في أثناء جلسة تصوير لزوجين يستعدان لاستقبال مولودهما الجديد، في ولاية إنديانا الأميركية.

ويظهر الحصان ضاحكا، ويشارك الزوجين فرحتهما ناظرا إلى الكاميرا بابتسامة عريضة كأنه يسمع نكتة أو يدرك أن هناك صورا يتم التقاطها.

الحصان الضاحك يخطف الأنظار بجلسة تصوير عن الأمومة في أمريكا.الحصان يشارك الزوجين فرحتهما ناظرا إلى الكاميرا بابتسامة عريضة كأنه يسمع نكتة (مواقع التواصل)

وقالت كريستين المصورة لهذه الجلسة عبر حسابها بمنصة فيسبوك "ضحكت بشدة! من كان يتوقع أنه عندما قلت لهذا الحصان أن يبتسم، كان سيفعل؟ أفضل جلسة أمومة على الإطلاق".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام أميركية صور الحصان الضاحك في جلسة تصوير الأمومة، وسط إعجاب واسع من المعلقين الذين وصفوا الصور بأنها "الأفضل"، وأنها كانت قادرة بالفعل على جعلهم يضحكون عند رؤيتهم الحصان مبتسما بهذا الشكل.

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

في حادثة لافتة، تمكن العراقي ساسان دلشاد البالغ 12 عاماً من تدريب سنجاب صغير على الحديث والتخاطب معه، وبات يرافقه في كل جولاته دون أن ينقطع أو يغيب عنه ولو للحظات بسيطة.

Published On 28/3/2021
عاصرت 40 رئيسا أمريكيا.. غينس تحتفي بأقدم سلحفاة معمرة في العالم

احتفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأقدم سلحفاة معمرة في العالم، عمرها 188 عاما. ونشرت صفحة غينيس، عبر فيسبوك، صورا للسلحفاة جوناثان التي تعد صاحبة الرقم القياسي لأكبر حيوان برّي على قيد الحياة.

Published On 24/3/2021
المزيد من طرائف وغرائب
الأكثر قراءة