بينهم الموسيقي الفرنسي يان تيرسين.. نجوم العالم يتضامنون مع فلسطين

الملحن والموسيقي الفرنسي يان تيرسين تضامن مع فلسطين بطريقته الخاصة عبر العزف بإحدى الآلات الموسيقية.

الموسيقي الفرنسي يان تيرسين يلتحق بحملة التضامن العالمية مع الشعب الفلسطيني (غيتي إيميجز)
الموسيقي الفرنسي يان تيرسين يلتحق بحملة التضامن العالمية مع الشعب الفلسطيني (غيتي إيميجز)

شارك نخبة من نجوم العالم في مختلف المجالات الرياضية والفنية بالتضامن مع فلسطين، وأبدوا تعاطفهم الكبير مع الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من اعتداءات إسرائيلية في مختلف الأراضي الفلسطينية، وخاصة حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة وقطاع غزة.

وقد شارك الملحن والموسيقي الفرنسي يان تيرسين في حملة التضامن العالمية مع الشعب الفلسطيني، بطريقة خاصة من خلال العزف على إحدى الآلات الموسيقية لفلسطين.

ونشر تيرسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل إنستغرام، أمس الأحد، مقطع فيديو له وهو يعزف من إحدى جزر فرنسا ومن بين أحضان طبيعتها الخلابة، معلقا على الفيديو "فلسطين، على لوحة الموسيقى، السلام والحب والأمل من جزيرة أوشا".

وحصد الفيديو أكثر من 19 ألف مشاهدة في أقل من 8 ساعات على نشره، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بالتعليق عليه أو مشاركته عبر صفحاتهم على إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Yann Tiersen (@yanntiersen)

ويندد عدد كبير من نجوم الفن والغناء والسينما باستمرار بالاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، آخرهم المغنية والعارضة الأميركية، باريس هيلتون، التي نددت أمس الأحد، بالاعتداءات الإسرائيلية على فلسطين، وغردت على حسابها في تويتر "هذا مفجع للغاية، هذا يجب أن يتوقف".

وشاركت أيضا عارضة الأزياء الأميركية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، في المظاهرات الحاشدة المُؤيدة لفلسطين والداعمة لها بنيويورك مساء السبت، وعلقت في حسابها على إنستغرام قائلة "أن تُحاط بكل هؤلاء الفلسطينيين الأذكياء والمحترمين واللطفاء والأسخياء في مكان واحد، أشعر بارتياح، نحن سلالة نادرة، إنها فلسطين الحرة".

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة