بالفيديو.. لقطات مميزة لهطول الأمطار والبرد على المصلين في الحرم المكي

هطول الأمطار زاد من الأجواء الإيمانية والروحانية في الحرم المكي

شارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، ومنها تطبيق "سناب شات"، لقطات مميزة أظهرت هطول الأمطار وحبات البرد على المصلين بالحرم المكي، في اليوم الـ15 من شهر رمضان المبارك.

وعبّر المصلون والطائفون حول الكعبة المشرفة عن سعادتهم بالأمطار، التي زادت من الأجواء الإيمانية والروحانية في الحرم المكي.

كما تم بث مباشر لمقاطع فيديو تظهر هطول المطر والبرد في مكة، نشرها مدونون سعوديون لحظة هطول الأمطار في الحرم المكي عصر اليوم وسط أجواء روحانية.

ونشرت صفحة "مسجد الحرم" (Masjid Al Haram) فيديو مباشر أثناء تساقط المطر.

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

مدفع رمضان -الذي طالما انتظرت الأجيال السابقة سماع دويه إيذانا بالإفطار بعد صيام يوم رمضاني- بات اليوم يمثل تقليدا رمضانيا وعادة توارثتها الأجيال الأردنية، وتحافظ عليها منذ تأسيس المملكة قبل 100 عام.

Published On 19/4/2021
تزين الشوارع في رمضان -

تبدأ التحضيرات لشهر رمضان من نهاية أيام شعبان، إذ يقيم الماليزيون في الليلة الأخيرة منه ولائم العشاء، ويبتهلون لله تعالى بالدعاء أن يبلغهم صيام رمضان وحسن العبادة فيه، وتتزين الشوارع للشهر الفضيل.

Published On 24/4/2021

يحمل الذين عايشوا شهر رمضان في السبعينيات والثمانينيات من القرن المنصرم بريف أو قرى مصر حنينا لا يقاوم لتلك الأيام التي تفردت بطقوس وعادات اختفت ولم يعد لأي منها وجود الآن.

Published On 26/4/2021

لشهر رمضان المبارك نكهته الخاصة لدى كل المسلمين في شتى بقاع الأرض، وقد يتشابه أو يختلف الاحتفاء بقدومه من بلد لآخر، لكن طقوسه ليست عابرة بل هي جزء من حياة الناس في كل مكان.

Published On 13/4/2021
المزيد من رمضان 2021
الأكثر قراءة