في المزاد.. رسائل كتبتها الأميرة ديانا لأصدقائها المقربين خلال فترة انفصالها

من المقرر بيع 3 رسائل للأميرة ديانا (غيتي)
من المقرر بيع 3 رسائل للأميرة ديانا (غيتي)

من المرتقب أن تعرض رسائل كتبتها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، كانت قد أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، في مزاد علني يوم 18 مارس/آذار المقبل.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" (Daily Mail) البريطانية أنه من المقرر بيع 3 رسائل تتراوح قيمتها ما بين 800 و1500 جنيه إسترليني (1120 و2100 دولار أميركي).

ولقي الخبر تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، ومما كُتب أن الرسائل أوضحت أن الأميرة ديانا دعمت فكرة الأمير ويليام في استخدام فساتينها لجمع الأموال للجمعيات الخيرية للأطفال، ومكافحة مرض نقص المناعة المتكسبة "إيدز" (AIDS).

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

قرر رجل الأعمال المصري محمد الفايد وقف مساعيه القضائية المستمرة منذ أكثر من عشر سنوات لإثبات أن مقتل نجله دودي وصديقته الأميرة ديانا في باريس عام 1997 كان مدبرا. وكان تحقيق قضائي قال إنه ليس هناك دليل على وجود مؤامرة بتلك القضية.

يدور في الوقت الراهن نقاش حاد حول السؤال التالي: هل تورطت الأميرة ديانا في علاقات حميمة مع الرئيس الفرنسي الأسبق فاليري جيسكار ديستان؟ هذا السؤال أثارته رواية ألفها ديستان وتدور أحداثها حول علاقة حب بين رئيس فرنسي وأميرة بريطانية تعيسة.

يفتتح في قصر كنسينغتون بالعاصمة البريطانية لندن الجمعة المقبلة معرض لفساتين ارتدتها الأميرة الراحلة ديانا في مناسبات مختلفة، ويستمر المعرض حتى نهاية العام.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة