مقطع يوثق نجاة الممثل السوري معتصم النهار من انفجار مرفأ بيروت

الممثل السوري معتصم النهار نشر عبر "القصص" بحسابه على إنستغرام، المقطع المسجل للحظة وجوده في مبنى بالقرب من تفجير مرفأ بيروت (مواقع التواصل)
الممثل السوري معتصم النهار نشر عبر "القصص" بحسابه على إنستغرام، المقطع المسجل للحظة وجوده في مبنى بالقرب من تفجير مرفأ بيروت (مواقع التواصل)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر لحظة نجاة الممثل السوري معتصم النهار من الموت، بعد وقوع الانفجار في مرفأ بيروت قبل أيام.

ونشر إليو مسلّم صديق الممثل السوري مقطع فيديو على إنستغرام، أظهر لحظة وقوع الانفجار وتحطم محتويات المبنى الذي كان فيه النهار.

 

كما بث فيديو آخر وثق الدمار الذي حلّ بالمبنى الذي كانوا فيه لحظة وقوع الانفجار الكبير.

ونشر الممثل السوري معتصم النهار -عبر "القصص" في حسابه بإنستغرام- المقطع المسجل بكاميرات المراقبة للحظة وجوده في مبنى بالقرب من تفجير مرفأ بيروت، وكتب عليه "الحمد لله دائما وأبدا".

كما ردّ النهار على عشرات الرسائل من أصدقائه ومتابعيه عبر إنستغرام الذين تمنوا له السلامة بعد نجاته من الانفجار.

المصدر : خدمة سند

حول هذه القصة

انتشر أفراد من قوى الأمن وسط العاصمة بيروت بعد مواجهات مع محتجين كانوا يطالبون بمحاسبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت. واقتحم المحتجون مقار حكومية من بينها وزارات الخارجية والاقتصاد والطاقة والبيئة.

يواصل الجيش اللبناني البحث والإنقاذ في مكان الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت، وقد تم انتشال 4 جثث خلال اليومين الماضيين، في حين يستمر البحث تحت الأنقاض بمساعدة تسع فرق دولية متخصصة للعثور على 15 مفقودا.

تحدث وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر عن احتمالات وراء الانفجار الضخم الذي حدث في مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي وخلف 158 قتيلا وآلاف الجرحى، من جانبها أصدرت شركة موزمبيقية بيانا حول طبيعة علاقتها بالحادث.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة