بعد أن أعلن إسلامه.. ويليام أوت يتلو سورة الفاتحة

ويليام أوت أعلن اعتناقه الإسلام الشهر الماضي (مواقع التواصل)
ويليام أوت أعلن اعتناقه الإسلام الشهر الماضي (مواقع التواصل)

ظهر المصارع النمساوي ويليام أوت في فيديو نشره عبر حسابه في إنستغرام وهو يتلو سورة الفاتحة.

وعلق أوت على الفيديو بالقول "أحب هذه السورة، أحب رمضان".

وكان بطل أوروبا السابق في رياضة الفنون القتالية أعلن الشهر الماضي اعتناقه الإسلام عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.

وظهر ويليام أوت -الذي اختار لنفسه اسم "خالد"- في فيديو عبر منصة إنستغرام وهو يردد الشهادتين، وعلق عليه بالقول: أزمة كورونا منحتني الراحة اللازمة، لأجد نفسي من جديد. الإسلام يشغل بالي منذ عدة سنوات، ولكن كانت هناك أوقات لم أتمكن فيها من فعل أي شيء، وسمحت لنفسي بالتأثر سياسيا".

وأضاف "ولكن عندما مررت بأوقات عصيبة، منحتني الفطرة الإسلامية القوة اللازمة (…) إيماني الآن قوي بما فيه الكفاية حتى أتمكن من التعرف على الإله الواحد والحقيقي، والنطق بالشهادة، حتى أتمكن من القول بفخر: نعم، أنا مسلم".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قال مسؤول سعودي إن 660 صينياً، يعملون في الشركة المنفذة لمشروع قطار الحرمين في مدينة مكة المكرمة أشهروا إسلامهم. وقال وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبد العزيز الخضيري إن إسلام هؤلاء الصينيين رد مباشر على من انتقدوا التعاقد مع الشركة الصينية.

اعتنقت لورين بوث شقيقة زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، الإسلام عقب زيارة قامت بها مؤخرا لإيران. وتأمل لورين -وهي صحفية- أن يساعد إسلامها زوج شقيقتها توني بلير في تغيير أفكاره عن الإسلام.

أعلن أحد أبناء رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت إسلامه أمس وقبل يوم واحد من انفصال الجنوب وتعيين والده أول رئيس له. كما احتفل أحد أعيان قبيلة البطاحين الشمالية بزفافه الليلة الماضية على أخت الرئيس الجديد بالعاصمة السودانية الخرطوم.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة