الشرطة الأسترالية تلقي القبض على ثلاثة قردة هاربة

Said سعيد - بيكسابي/ أكدت الدراسة التي أجريت على القردة العليا أنه من الصعب القول بأن البشر هم الكائنات الوحيدة القادرة على تخمين - البشر ليسوا وحدهم..القردة أيضا لديها القدرة على توقع أفعال الآخرين
القردة من الحيوانات التي تجرى عليها تجارب طبية (بيكسابي)

قامت الشرطة الأسترالية بمساعدة خبراء في مجال الصحة، بضبط ثلاثة قردة بعد هروبها من منشأة أبحاث طبية في مستشفى بسيدني. 

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي 
فيسبوك يوم الثلاثاء، "لقد هربت مجموعة من القردة من المنشأة، وقد أصابتها حالة من الحماس الشديد في حي كامبرداون".

وكان قد نُقلت القردة، وهم ذكر واثنتان من الإناث، من حظيرة قرود إلى مرفق البحوث الطبية في مستشفى "برينس ألفريد" الملكية في غرب سيدني، عندما هربت مساء الثلاثاء (بالتوقيت المحلي)، بحسب ما ذكرته السلطات.

وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية "لقد تمت السيطرة على القردة وإعادتها بأمان إلى المنشأة الطبية.. ولا يوجد خطر مباشر على العامة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Chimpanzee mother, Regina carries her female baby, Zuri, Thursday May 30, 2013 at the Chimpanzees of Mahale Mountains exhibit at the Los Angeles Zoo. Over the past ten months, the L.A. Zoo has had three female baby chimpanzees born from a total of 17 chimps in the complex troop.

حظرت حديقة حيوان في بريطانيا على الزائرين تقديم الموز للقرود بسبب احتوائه على كميات كبيرة من السكريات. وقالت حديقة حيوان (بينتون) في مقاطعة ديفون إن الموز ناضج جداً بالنسبة إلى القرود، ويمكن أن يسبّب لها مشاكل في الجهاز الهضمي.

Published On 15/1/2014
(FILES) This file picture taken on March 14, 2012 shows a seized spider monkey which was previously held in captivity, in its cage at the Villa Lorena animal shelter, in Cali, Colombia. Poisonous frogs, black bears and chimpanzees may not be most people's idea of an animal companion, but experts warn that demand for exotic pets is pushing some species closer to extinction. As part of efforts to reverse the trend, the 178-member Convention on International Trade in Endangered Species (CITES) stepped up protection for dozens of types of turtles as well as tortoises at a meeting under way in Bangkok. AFP PHOTO / FILES / Luis ROBAYO

كشفت دراسة أن قرود البونوبو لديها قدرة فطرية على التفاعل مع سرعة الإيقاع والتزامن مع الأنغام. ومن شأن هذا الاكتشاف أن يؤدي إلى فهم كيفية تطور هذه المهارة.

Published On 16/2/2014
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة