سعودي يلتقي بنجله بعد اختطاف دام أكثر من 20 عاما

قالت وسائل إعلام سعودية إن المواطن علي الخنيزي التقى بنجله موسى المختطف منذ أكثر من 20 عاما من داخل مستشفى الولادة بمحافظة الدمام.

وبثت وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظات اللقاء الأولى بين الأب ونجله المختطف، وعبر "والده عن فرحته وسعادته التي لا توصف بلقائه ابنه".

وتفاعل مغردو مواقع التواصل بالسعودية مع قصة المختطفين وعودتهم إلى عائلاتهم وعبروا عن تضامنهم مع أسرهم التي عانت طوال السنوات من الحادثة.

وأشارت إلى أن السلطات اشتبهت مؤخرا في سيدة تقدمت للحصول على أوراق رسمية لشابين تبين أنهما اختطفا وهم حديثو الولادة قبل أكثر من 20 عاما، وألقت الشرطة القبض عليها.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أصدرت بيانا في وقت سابق قالت فيه "اتضح من إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية (الحمض النووي DNA) علاقة الشابين ببلاغين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام".

وأضافت شرطة الشرقية أن "الطفل الأول (العماري) اختفى بتاريخ 24 / 04 / 1417 هجري، والثاني (الخنيزي) بتاريخ 08 / 04 / 1420 هجري، حيث تم إيقافهما لاستكمال إجراءات الاستدلال، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ارتفاع نسبة البطالة في البصرة من ابرز المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها المدينة

أعلنت وزارة الداخلية العراقية أن مواطنا في العاصمة بغداد ادعى أنه اختُطف، وطلب من والده فدية قيمتها مئة ألف دولار. وأوضحت الوزارة أنه بعد جمع المعلومات والتحري توصلت إلى الابن.

Published On 12/2/2019
Ariel Castro (L), 53, enters the courtroom in Cleveland, Ohio in this July 26, 2013 file photo. Castro, the Cleveland man sentenced to life in prison for the abduction, rape and torture of three women, was found dead in his Ohio jail cell, according to a prison official on September 3, 2013. REUTERS/Aaron Josefczyk/Files (UNITED STATES - Tags: CRIME LAW OBITUARY)

عثرت الشرطة الأميركية الأربعاء على امرأة خطفت قبل عشر سنوات من منزلها في جنوب كاليفورنيا، حيث تعرضت للاعتداء الجنسي والجسدي طيلة فترة اختطافها. وذكر بيان الشرطة أنه تم اعتقال الخاطف.

Published On 22/5/2014
"قرد يختطف طفلا" علما أنها من الويكيبيديا

أفادت “هندوستان تايمز” أنّ رضيعا هنديا اختطفه قرد عُثر عليه ميتا، وفقا لأسرته. وذكرت الصحيفة أن تشريح الجثة أظهر أن الضحية مات اختناقا ربما بسبب غرقه في ماء البئر.

Published On 3/4/2018
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة