ابن ترامب يغرد بصورة بندقية نقشت عليها راية الحملات الصليبية

بندقية ابن ترامب (مواقع التواصل)
بندقية ابن ترامب (مواقع التواصل)
 غرد ابن الرئيس الأميركي دونالد ترامب في حسابه على إنستغرام بصورة له وهو في غاية السعادة ويحمل بندقية نقشت عليها راية الحملات الصليبية.

وذكرت مجلة لونوفيل أوبزرفاتور الفرنسية التي أوردت الخبر أن دونالد ترامب جونيور-الذي ينظر إليه في الأوساط الجمهورية كخليفة محتمل لأبيه- رسم كذلك على بندقيته هيلاري كلينتون المنافِسة السابقة لأبيه بانتخابات 2016 وهي مكبلة داخل زنزانة.
هكذا يظهر "صليب القدس" وهو راية الحملات الصليبية على بندقية أريك ترامب (تواصل اجتماعي)

وأضافت أن هذا المنشور حصل بعد أقل من 24 ساعة على نشره على مئتي ألف إعجاب.

وأوردت المجلة بعض التغريدات التي علق أصحابها، فهذا بي أتش بولي جركور يقول لمن يشكون في علاقة آل ترامب باليمين المتطرف إن هذا المنشور يظهر أن ترامب واليمين المتطرف وجهان لعملة واحدة.

أما براين كلاس فضمن الصورة لتغريدة له معلقا عليها بالقول: ها هو ابن الرئيس، الذي ترى نسبة معتبرة من الجمهوريين أنه خليفته، ينشر صورة وهو يحمل بندقية بعلم الصليبيين ومنافسة والده في السجن، هذا جنون مروع.
 


المجلة أكدت أن صليب القدس يزين بشكل واضح هذه البندقية رغم أنه رمز ديني للمسيحيين الشرقيين، ويرتبط هذا الشعار بحملات الحروب التي دارت رحاها بين المسيحيين والمسلمين ما بين القرن 11 و13.

فهل كان ابن ترامب يعبر بذلك عن مشاعر معادية للمسلمين، هذا ما ينفيه المتحدث باسمه قائلا إن شعارات الحروب ورموزها شائعة في ثقافة السلاح شيوع التعبير عن كراهية الرئيس (ترامب) بافتتاحيات صحيفة نيويورك تايمز.
المصدر : لونوفيل أوبسيرفيتور