رئيس الوزراء الياباني بالفروة الشتوية في السعودية

نشر رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عبر صفحته على تويتر صورا يرتدي فيها زيا خليجيا شتويا (الفروة) خلال استقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان له في مخيم شتوي بمنطقة العلا السياحية شمالي غربي السعودية.
آبي أثناء استقبال محمد بن سلمان له في مخيم شتوي بمنطقة العلا السياحية (مواقع التواصل)
نشر رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عبر صفحته على تويتر صورا يرتدي فيها زيا عربيا شتويا (الفروة)، أثناء استقبال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان له في مخيم شتوي بمنطقة العلا السياحية شمالي غربي السعودية.

وشكر شينزو آبي في تغريدة أخرى السعودية على ما وصفه بالضيافة التقليدية في الصحراء.

حسابات وزارة الخارجية السعودية والسفارة السعودية باليابان بالإضافة إلى "اليابان بالعربي" على تويتر، تفاعلت مع الضيافة ونشرت صورا إضافية.



يذكر أن السعودية تسعى لجذب السياح الدوليين إلى المناطق القريبة من العلا التابعة للمدينة المنورة.

وتحتضن العلا فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الذي يحضره نجوم الغناء، وهو ما يلقى انتقادات واسعة بسبب تنظيمه في مدائن صالح وبمناطق قريبة من المدينة المنورة.



ويجري رئيس الوزراء الياباني زيارة إلى السعودية، التقى خلالها بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، لبحث الشراكة الاقتصادية بين البلدين.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن آبي اطلع أثناء جلسته مع ولي العهد في "بيت الشعر" بالعلا، على التراث والثقافة السعودية الأصيلة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

حائل.. مدينة تحافظ منذ عقود على صناعة المباخر

منذ عشرات السنين، يستخدم السعوديون في تجمعاتهم التقليدية بالمجالس مباخر لنشر روائح تدخل البهجة في نفوس الحضور، وهي مباخر تُصنع يدويا وبدقة بالغة بفضل صناعة راسخة تتوارثها الأجيال.

Published On 14/11/2018
صورة لماجدة الرومي - حفلة السعودية

أشعلت ماجدة الرومي جدلا في السعودية بعد حفلها، فمع أن البعض رأوا فيه مؤشرا على “الانفتاح”، ندد معظم المغردين بإطلاقه بالقرب من أرض ثمود التي أمر النبي بالبكاء فيها.

Published On 29/12/2018
‎⁨من أمام مخيم ألف ليلة⁩.

يحزم العمانيون أدوات التخييم بمجرد دخول شهر نوفمبر من كل عام، إيذانا ببداية اعتدال درجة الحرارة وانطلاق الموسم السياحي الذي يستمر حتى مطلع إبريل القادم.

Published On 12/11/2018
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة