معجبة اقتحمت المسرح وأرعبته.. لقطات طريفة لكاظم الساهر في حفلاته الأخيرة

الساهر أحيا عدة حفلات في إسطنبول والدوحة هذا الشهر (مواقع التواصل)
الساهر أحيا عدة حفلات في إسطنبول والدوحة هذا الشهر (مواقع التواصل)

شهدت حفلات الفنان العراقي كاظم الساهر الأخيرة في إسطنبول والدوحة تصرفات طريفة من معجباته على المسرح، كان آخرها فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي يظهر حيرته في كيفية التقاط صورة سيلفي مع إحدى المعجبات أثناء حفل غنائي في الدوحة.



وقبل ذلك استطاعت فتاة معجبة الوصول إلى الساهر أثناء أدائه أغنية "الحب المستحيل" في حفله الثاني بإسطنبول يوم 13 أغسطس/آب الجاري، ومعانقته من الخلف دون أن يشاهدها، مما أثار فزعه وخوفه بطريقة أربكته وأزعجته وكادت أن تتسبّب في وقوعه، قبل أن يبعدها الحرس الشخصي عن خشبة المسرح.

لكنه سرعان ما تدارك الموقف بعد عودته لتوازنه، وطلب منها أن تصعد مرة أخرى إلى خشبة المسرح والتقط صورة معها.

وعبّر كثيرون على مواقع التواصل عن صدمتهم من تصرف الفتاة، حيث إنها هجمت على القيصر في لحظة اندماجه في الغناء، فيما أشاد آخرون بردة فعل كاظم تجاهها رغم انزعاجه من تصرفها.

وشهدت حفلة إسطنبول واقعة أخرى تمثلت في صعود فتاة تحمل العلم العراقي إلى خشبة المسرح أثناء أدائه أغنية " سلام عليك"، وطلبها منه التقاط سيلفي.



المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كشفت بطلة أغنية كاظم الساهر الشهيرة “أنا وليلى” حقيقة قصة الحب التي جمعتها بكاتب القصيدة زميلها الشاعر حسن المرواني الذي كان يحبها من طرف واحد، وقالت إنه ظلمها.

3/1/2019

قدم نائبان؛ أحدهما من كتلة الإصلاح والإعمار، والثاني من تحالف “سائرون” مقترح قانون النشيد الوطني الجديد، وبموافقة سبعين نائبا، لجعل قصيدة الشاعر أسعد الغريري التي غناها كاظم الساهر نشيدا وطنيا.

14/3/2019
المزيد من فني وثقافي
الأكثر قراءة