فتاة عمرها 13 عاما تزوّر عملية اختطافها لابتزاز والدها

الشرطة الألمانية: تم اعتقال شريك الفتاة في عملية التزوير وسيمثل أمام القضاء (رويترز)
الشرطة الألمانية: تم اعتقال شريك الفتاة في عملية التزوير وسيمثل أمام القضاء (رويترز)

قالت الشرطة في ألمانيا إن فتاة تبلغ من العمر 13 عاما زورت عملية اختطافها لابتزاز فدية من والدها قيمتها 40 ألف يورو.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة باتريشيا بريمر -في بيان لها- إن أكثر من 280 ضابطا تفرغوا للمساهمة في عملية المطاردة الضخمة التي بدأت عندما تم الإبلاغ عن اختفاء الفتاة في برلين.

لكن تزوير الاختطاف فشل عندما شوهدت الفتاة وشريكها البالغ من العمر 18 عاما وهما يسيران في أحد شوارع المدينة بعد ذلك بيوم.

وتم نقل الفتاة -وهي سورية الأصل- إلى مكتب رعاية الشباب في المدينة لأنها رفضت العودة إلى ديارها، وتم اعتقال الشريك وتقرر أن يمثل أمام المحكمة لمواجهة تهمتي الابتزاز وتزوير جريمة.

وأوضحت باتريشيا بريمر أن الفتاة والشاب كانا مستعدين جيدا، وطالبا بدفعتين نقديتين في محاولة لتغطية مساراتهما، بالإضافة إلى تسجيلها مقاطع فيديو لرهائن.

المصدر : إندبندنت

حول هذه القصة

استقال كبير حاخامات فرنسا جيل برنهايم من منصبه بعد أن اعترف بأنه انتحل مقاطع من كتب وادعى زورا حصوله على شهادة عليا في الفلسفة، وهو ما أثار فضيحة هزت المجلس الديني اليهودي، وهو الهيئة الرسمية ليهود فرنسا.

ألقت السلطات الباكستانية القبض على شعيب شيخ مؤسس شركة “أكساكت” لتكنولوجيا المعلومات بعد إدانته بتزوير شهادات جامعية لأكثر من ٢٠٠ ألف طالب حول العالم باستخدام أسماء وشعارات معاهد وجامعات غربية.

المزيد من منوعات
الأكثر قراءة