بالفيديو.. قبطان سفينة مخمور يصدم أحد أغلى الجسور بكوريا الجنوبية

أظهرت لقطات فيديو سفينة شحن روسية يقودها قبطان مخمور وهي تتجه مباشرة نحو جسر في كوريا الجنوبية في ذروة ازدحام مروري، ويعتبر الجسر واحدا من أعلى الجسور تكلفة في البلاد.

وقد ارتطمت السفينة "سيغراند" بأسفل جسر غوانغان المزدحم في بوسان جنوب شرقي كوريا الجنوبية، ولم يصب أحد بأذى غير أن أضرارا مادية لحقت بالجسر.

وقال خفر السواحل الكوري الجنوبي إن القبطان الروسي، الذي لم يذكر اسمه، كان مخمورا عندما وقع الحادث، ويحقق المسؤولون أيضا في سبب وجود سفينة الشحن بالقرب من الجسر، الذي يعتبر ثاني أطول جسور في كوريا الجنوبية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

A general view of the Hong Kong-Zhuhai-Macau bridge after its opening ceremony in Zhuhai, China October 23, 2018. REUTERS/Aly Song

دشن الرئيس الصيني تشي جين بينغ اليوم الثلاثاء في زوهاي جنوبي الصين أطول جسر بحري في العالم يصل منطقتي هونغ كونغ وماكاو اللتين تتمتعان بالحكم الذاتي بالبر الصيني.

Published On 23/10/2018
SEOUL, SOUTH KOREA - JANUARY 25: The general view of Seoul City ahead of PyeongChang 2018 Winter Olympic Games on January 25, 2017 in Seoul, South Korea. (Photo by Chung Sung-Jun/Getty Images)

سول، العاصمة الرسمية لدولة كوريا الجنوبية منذ عام 1948، تعتبر من أكبر المدن على مستوى الدول المتقدمة في العالم، عرفت طفرة اقتصادية مهمة، وهي محور التكنولوجيا الرائدة بالعالم.

Published On 13/5/2017
Israeli President Rivlin in Serbia- - BELGRADE, SERBIA - JULY 26 : Israeli President Reuven Rivlin meets Serbian President Aleksandar Vucic (not seen) following an official welcoming ceremony in Belgrade, Serbia on July 26, 2018.

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية اليوم الخميس إن كوريا الجنوبية رفضت استقبال الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين خلال هذه السنة والسنة القادمة، دون أن توضح الأسباب، مما شكّل مفاجأة كبيرة لإسرائيل.

Published On 30/8/2018
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة