شاهد.. مراهق أميركي صاحب أكبر فم بالعالم

الطفل إسحاق جونسون صنفته غينيس صاحب أكبر فم في العالم (مواقع التواصل)
الطفل إسحاق جونسون صنفته غينيس صاحب أكبر فم في العالم (مواقع التواصل)
صار المراهق الأميركي إسحاق جونسون البالغ من العمر 14 عاما صاحب أكبر فم في العالم بعدما بلغ قطر فمه عند فتحه إلى أقصى حد 3.67 بوصات (9.32 سنتمترات) محطا الرقم القياسي السابق للألماني بيرند شميدت بفارق 0.21 بوصة (0.53 سنتمتر).

ويمكن لجونسون وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية أن يدخل لفمه أشياء مثل كرة لعبة البيسبول أو زجاجة صودا ذات 20 أونصة (622 غراما) أو سندويتشات متعددة الطبقات وغيرها من المأكولات الأخرى.

وتهتم موسوعة غينيس للأرقام القياسية بالظواهر الفريدة وغير المألوفة، وتعمل على رصد وتسجيل وتدوين أقصى ما ينجزه الإنسان من قدرات بدنية أو منشآت أو إنجازات رياضية أو غيرها.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

موسوعة غينيس كتاب مرجعي يوثق بشكل سنوي الأرقام القياسية المسجلة على المستوى الدولي في مختلف المجالات، ويصدر في لندن عن مجموعة جيم باتسون الكندية المالكة لعدة منابر إعلامية في كندا.

22/6/2016

احتفل كتاب غينيس للأرقام القياسية بمرور 60 عاما منذ صدوره لأول مرة يوم 27 أغسطس/آب 1955، وهو موسوعة تجمع في طياتها الأرقام القياسية والأشياء التي تعتبر الأغرب في العالم.

30/8/2015

أعلن كتاب غينيس للأرقام القياسية اليوم وفاة اليابانية كاما شنين التي اعتبرت أكبر معمرة في العالم عن عمر يقارب 115 عاما. وأوضح بيان لكتاب غينيس أن كاما توفيت أمس الاثنين عن 114 عاما و357 يوما.

4/5/2010

أسد الله علي طفل باكستاني لم يتجاوز التاسعة من عمره يحلم بأن يدخل اسمه كتاب غينيس للأرقام القياسية أصغر سائق في العالم، ولتحقيق هذه الهدف تمرس علي على قيادة جميع أنواع السيارات وهو يقول إنه جاهز لأي اختبار في أي وقت.

4/4/2007
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة