نجت من الموت بأعجوبة.. قطة ظلت 20 دقيقة داخل غسالة ملابس تعمل

A three-month-old kitten called Posey miraculously survived after 20 minutes inside the washing machine thanks to CPR from her owner Courtney Drury, 22 (centre). Right: Ms Drury's daughter Alyssia
القطة وصاحبتها وابنتها بعد الحادث (الصحافة البريطانية)

ساهمت بريطانية تقيم بمدينة ليفربول في نجاة قطتها بنقلها سريعا إلى عيادة بيطري استخدم جهاز إنعاش القلب لإنقاذ حياتها بعد أن ظلت لمدة عشرين دقيقة داخل غسالة ملابس في حالة دوران.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن السيدة وضعت ملابس عديدة داخل الغسالة ثم شغلتها دون أن تتفطن إلى وجود القطة داخلها، قبل أن تسمع بعد عشرين دقيقة مواءها الشديد وتكتشف أن القطة داخل الغسالة.

وسارعت السيدة بوقف تشغيل الآلة وفتحت بابها لإنقاذ القطة المسكينة التي قفزت إلى الخارج رغم حالة الدوار التي كانت عليها، واضطرت لنقلها إلى طبيب بيطري حيث خضعت لحصة علاج باستخدام جهاز إنعاش القلب على امتداد ليلة كاملة.

وعادت القطة بعد تعافيها من عيادة الطبيب وواصلت الحياة مع صاحبتها التي تقول "أبلغني الطبيب البيطري أنه لم يشاهد على امتداد مسيرته المهنية حادثا مماثلا لما تعرضت له القطة.. لقد نجت بأعجوبة من الموت".

وظلت صاحبة القطة منذ الحادث تتفقد الغسالة وتتثبت من محتوياتها قبل تشغيلها أو استخدامها في غسل الملابس أو تجفيفها.

المصدر : ديلي ميل

حول هذه القصة

. داعبت قطة في إجازتها فأصبحت مقعدة

داعبت البريطانية غيما بيرش قطة جميلة أثناء إجازة قضتها في البرتغال، لكنها تمنت بعد ذلك لو أنها لم تقترب قط من القطيطة التي نقلت لها مرضا أدى إلى جعلها مقعدة.

Published On 3/2/2019
Close-Up Of Cat Wearing Bow Tie Against Orange Background

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لقطة وديعة تنقذ رضيعا من السقوط من أعلى درج منزل والديه بمنعه من مواصلة الزحف نحوها، ودفعه للعودة إلى غرفته بدفعه برجليها الأماميتين.

Published On 8/11/2019
100 قطة تتنافس على تاج "ملكة جمال العالم" في الكويت

تتنافس مائة قطة على لقب “ملكة جمال القطط” في مسابقة عالمية تستضيفها الكويت لأول مرة، وينظمها النادي الكويتي لمحبي القطط بالتعاون مع المنظمة العالمية الأميركية للقطط.

Published On 11/1/2015
Rotem (R), a sand cat, is seen next to one of her kittens at their enclosure in the Ramat Gan Safari near Tel Aviv August 14, 2012. Four sand kittens, considered extinct in Israel, were born 3 weeks ago at the safari park, an open-air zoo, a statement from the safari said.

عثرت الشرطة الأميركية على امرأة عجوز ميتة في منزلها بولاية أريزونا جنوبي غربي الولايات المتحدة حيث كانت تعيش مع 31 قطة، واضطر رجال الشرطة إلى ارتداء أقنعة للتنفس خلال دخولهم المنزل حيث عثروا على جثة المرأة البالغة 64 عاما.

Published On 22/8/2012
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة