قطة بطلة تنقذ رضيعا من الهلاك

Close-Up Of Cat Wearing Bow Tie Against Orange Background
القطة هرعت نحو الرضيع ومنعته من السقوط من أعلى الدرج (غيتي)
ناصر رويس

عجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمقطع فيديو بطلته قطة وديعة تنقذ رضيعا من السقوط من أعلى درج منزل والديه بمنعه من مواصلة الزحف نحوها ودفعه للعودة إلى موقع لهوه وسط غرفته عبر دفعه برجليها الأماميتين.

ويتراوح عمر الرضيع ما بين سنة وسنتين، ويرجح أن يكون صينيا أو من بلد آسيوي آخر حسب الملامح التي ظهرت على وجهه.

ويظهر بالفيديو كيف استجاب الرضيع لمنع القط له من التوقف عن مواصلة الاقتراب زحفا من أعلى درج منزل والديه مما ساهم في نجاته من السقوط، وتفادي التعرض لكسور وأضرار بدنية كانت ستلحق به وربما كانت ستؤدي إلى وفاته.

وظهر بشريط الفيديو الذي التقطته كاميرات البيت أن الرضيع غادر سريره وظل يقترب تدريجيا من أعلى درج داخل المنزل زحفا قبل أن تهرع إليه القطة وتمنعه من مواصلة طريقه نحوها بسحبه أولا من ظهره ثم بدفعه برجليها من جهة الدرج لمنعه من السقوط منها.

وبدت القطة مصرة على منع الرضيع من مواصلة الطريق نحو الدرج، وحرصت على جذبه بقوة من ظهره قبل أن تقفز أمامه وتمنعه من السقوط دفعا برجليها في حركة غريزية عجيبة أبهر رواد مواقع التواصل، وتركت سيلا من التعليقات الإيجابية.

وكانت الأم قد غادرت البيت لوقت قصير لقضاء شأن خاص بها وتركت رضيعها نائما على سريره وباب الغرفة الذي يؤدي إلى الدرج مفتوحا، غير أنه استيقظ من نومه وتوجه نحوه وكاد يتعرض للأذى لولا تدخل القطة الوديعة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

. داعبت قطة في إجازتها فأصبحت مقعدة

داعبت البريطانية غيما بيرش قطة جميلة أثناء إجازة قضتها في البرتغال، لكنها تمنت بعد ذلك لو أنها لم تقترب قط من القطيطة التي نقلت لها مرضا أدى إلى جعلها مقعدة.

Published On 3/2/2019
LONDON, ENGLAND - MAY 15: Chancellor of the Exchequer George Osborne's tabby cat Freya jumps down from a wall as foreign ministers arrive at the Foreign and Commonwealth Office to attend a Friends Of Syria meeting on May 15, 2014 in London, England. Foreign ministers from Western and Arab nations are meeting to discuss ways of supporting the Syrian opposition.

قال مسؤولو فريق بيكرسفيلد بليز للبيسول أمس الجمعة إنهم وجهوا الدعوة للقطة “تارا” التي أنقذت طفلا من هجوم كلب في كاليفورنيا لتنفيذ ضربة البداية في إحدى مباريات الدوري.

Published On 17/5/2014
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة