سقطت بجرف وعاشت على ماء "رادياتير" سيارتها سبعة أيام

A woman who vanished last week while driving from Oregon
أنجيلا هرناندز عثر عليها واعية وتتنفس ومصابة بجرح في كتفها (وسائل التواصل)

تمكنت امرأة من البقاء على قيد الحياة سبعة أيام من خلال شرب الماء من "رادياتير" سيارتها التي تحطمت في قاع جرف ساحلي في أوريغون الأميركية.

وقال متحدث باسم قائد شرطة مقاطعة مونتيري إن اثنين من المتجولين عثرا على أنجيلا هرناندز (23 عاما) مساء الجمعة، بعد أن شاهدا سيارتها الجيب مغمورة جزئيا في قاع جرف عمقه مئتا متر في منطقة بيج سور، واعية وتتنفس ومصابة بجرح في كتفها.

وحظي اختفاء أنجيلا باهتمام واسع النطاق بعد أن شوهدت هي وسيارتها آخر مرة في فيديو كاميرا مراقبة بمحطة وقود كارميل في السادس من يوليو/تموز، على بعد نحو ثمانين كيلومترا شمالي الطريق الرئيسي الذي عُثر عليها فيه.

وذكرت شرطة الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا في بيان أن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشالها من الجرف ونقلها بمروحية إلى المستشفى، وأضافت أنها في حالة مستقرة ولكن يبدو أنها أصيبت بارتجاح في المخ بسبب التصادم.

وقالت هرناندز للمحققين إنها انحرفت عن الطريق لتفادي إصابة حيوان في السادس من يوليو/تموز، وسقطت في الجرف.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Majuro, -, MARSHALL ISLANDS : Mexican castaway who identified himself as Jose Ivan steps off the "Lomor" Sea Patrol vessel in Majuro with the help of a Majuro Hospital nurse after a 22-hour boat ride from isolated Ebon Atoll on February 03, 2014. Jose Ivan when he washed up on Ebon Atoll on January 30, 2014, told his rescuers he set sail from Mexico for El Salvador in September 2012 and has been floating on the ocean ever since. AFP PHOTO / Giff Johnson

قال صياد يعتقد أنه من سلفادور ألقته الأمواج على شواطئ جزر مارشال إنه قضى أكثر من عام تتقاذفه الأمواج في المحيط الهادي، لكنه استطاع البقاء على قيد الحياة بمساعدة دم السلاحف البحرية وصيد السمك والطيور باستخدام يديه العاريتين.

Published On 4/2/2014
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة