شاهد.. سقف ينهار على رؤوس مجموعة سياح

في مشهد بدا صادما، انهار سقف بناية داخل موقع سياحي في مدينة هوايين في الصين على مجموعة من السياح مما أسفر عن إصابة ما لا يقل عن تسعة منهم.

وكان نحو عشرين شخصا يستخدمون سلما كهربائيا حين باغتهم سقوط أجزاء كبيرة من السقف لتدب بينهم حالة من الذعر الشديد، وفق ما أظهرته لقطات من كاميرا مراقبة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبينما حاول البعض القفز خارج السلم، استخدم آخرون أيديهم لحماية أنفسهم من قطع السقف الكبيرة المتساقطة التي يبدو أنها لم تكن من مواد صلبة، إذ أنه ليس بين المصابين حالات خطيرة. ويعمل المركز السياحي مع السلطات لتحديد أسباب الحادثة، وقد تم غلق المركز حتى انتهاء التحقيقات.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قدمت في بلجيكا شكوى ضد شاب متهم بتعذيب قطة رماها في فرن تحت حرارة تناهز مئتي درجة مئوية لمدة ربع ساعة، لكن القطة الصغيرة نجت من الموت بأعجوبة.

12/6/2018

يقولون إن الصورة تعادل ألف كلمة، فقد نشر موقع “بووزفيد” صورا غريبة لفواكه وخضر تظهر في أشكال طريفة، فمن البصلة المبتسمة، إلى حبة الفلفل التي “تضم” وسطها حبة فراولة.

11/6/2018

تمكن راكب يوم الأحد الماضي من إرغام طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية (إير تشاينا) على تغيير مسارها، بعد أن أخذ أحد أفراد طاقمها رهينة مستخدما قلم حبر.

17/4/2018
المزيد من متفرقات
الأكثر قراءة