شاحنات تسدّ طريقا لمنع رجل من الانتحار

الشاحنات التي اصطفت لمنع رجل من الانتحار
الشاحنات لم تدع مكانا للرجل يسقط فيه دون أن يرتطم بسطح إحداها (مواقع تواصل اجتماعي)

اصطف عدد من الشاحنات مساء الثلاثاء الماضي على طريق سريع تحت جسر كان رجل هدد بالقفز منه بغية الانتحار، وذلك في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأميركية.

وكانت السلطات المحلية قد أبلغت في الساعة الواحدة فجرا بالتوقيت المحلي أن رجلا كان يهدد بالقفز من جسر فوق الطريق السريع 696، وذلك وفق ما نقله موقع 20 مينوت الفرنسي عن تقرير لقناة "فوكس2" الإخبارية بثته على موقعها على الإنترنت.

وللتخفيف من شدة ارتطام الرجل بالسطح، طلبت شرطة المدينة من 13 شاحنة الاصطفاف تحت الجسر بحيث لا تترك للرجل إذا أقدم على فعله مكانا يسقط فيه غير سطح إحدى تلك الشاحنات.

وأعقبت الشرطة ذلك الإجراء بإحضارها مفاوضين لإقناع الرجل بالعدول عن قراره، وهو ما نجحوا فيه في الساعة الرابعة صباحا.

وبعد أن غيّر رأيه ونزل من أعلى السور، قامت الشرطة باقتياده إلى مستشفى في المنطقة لإجراء تقييم لحالته النفسية.

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

epa02027988 Fidel Castro Diaz-Balart, the oldest son of Cuban leader Fidel Castro, presents two books during the international book fair in Havana, Cuba, on 12 February 2010. EPA/STR

استفاق الكوبيون اليوم على خبر انتحار الابن البكر للزعيم الراحل فيدل كاسترو بعدما كان يتلقى العلاج من الاكتئاب الحاد على مدى أشهر.

Published On 2/2/2018
السويد تستقبل أعدادا كبيرة من المهاجرين العرب

قرر 12 من الشباب والقاصرين غير المصحوبين بذويهم الانتحار في السويد خلال العام 2017 بعد أن رُفضت طلبات اللجوء التي تقدموا بها للسلطات، مما أثار حفيظة محامين وجمعيات محلية.

Published On 7/3/2018
تصميم عن الانتحار في أميركا

تناولت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية في تقريرين منفصلين زيادة معدلات الانتحار بين متوسطي العمر بأميركا وزيادة المواليد بمصر، وأوردت أن الأولى بلغت نسبتها 30% تقريبا خلال الفترة من 1999 إلى 2010، وأن الثانية بلغت العام الماضي أعلى ارتفاع لها خلال عشرين عاما.

Published On 3/5/2013
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة