ماذا لو بصق نادل مطعم في وجبتك؟

قدم أصحاب مطعم للوجبات السريعة في ولاية مونتانا شمال غربي الولايات المتحدة اعتذارهم للجمهور بعد انتشار تسجيل مصور على الإنترنت يظهر نادلة تبصق في وجبة طعام طلبتها زبونة بعد جدال دار بينهما.

وبدأ شريط الفيديو، الذي نشرته شيلين مادبلوم على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصوت امرأة لا تظهر على المقطع المصور وهي تنبري للنادلة الواقفة خلف طاولة البيع بعد بصقها على شطيرة من الخبز العربي.

وذكرت ناشرة الفيديو أنها هي وصديقاتها ارتادوا مطعما اسمه (بيتا بت) وسط مدينة ميزولا بولاية مونتانا في الساعة الثانية من فجر السبت الماضي، لكن النادلة أخبرتهم أن المحل مغلق وأمرتهم مرارا بالانصراف.

غير أن المطعم أشار في موقعه الإلكتروني لبيتا بت وصفحته على فيسبوك إلى أن أبوابه مفتوحة للزبائن حتى الساعة الثالثة صباحا.

وبعد بصق النادلة على الشطيرة، قذفت المرأة التي لا تظهر في الفيديو بمحفظتها ثم قفزت فوق منضدة البيع في محاولة منها للنيل من الموظفة، التي بدأت بالصياح في وجه النسوة اللائي كن يصورن المشهد طالبة منهن مغادرة المحل بينما كان زميلها منخرطا في صنع رغيف الخبز كما لو أن شيئا لم يحدث.

وقد استقطب الفيديو منذ نشره على فيسبوك يوم السبت قرابة نصف مليون مشاهدة وأكثر من 6000 مشاركة من متصفحي موقع التواصل الاجتماعي المذكورة.

وقالت شرطة ميزولا لإحدى قنوات التلفزة المحلية إنها تنظر في ملابسات الحادثة لما انطوت عليه من اشتباك جسدي وانتهاكات محتملة للوائح الصحية المرعية في المدينة.

المصدر : نيوزويك

حول هذه القصة

فضح صحفي أميركي امبراطورية الوجبات السريعة في بلاده، إذ كشف في كتاب نشره عن زيارة لأحد مسالخ اللحوم، مشاهدته قذارة وإهمالا وفوضى دفعته وأسرته إلى الامتناع عن هذه الأكلات.

6/3/2001

رفع رجل مسلم قضية ضد ثالث أكبر سلسلة من مطاعم للبيتزا بأميركا متهما إياها بإضافة لحم خنزير لوجبات بيتزا باعتها له مكتوب عليها “حلال”، وطلب الرجل تعويضه مئة مليون دولار.

28/5/2017

نشرت صحيفة إندبندنت خبرا مؤثرا جاء فيه أن صاحب مطعم بولاية تكساس الأميركية سيعرض المطعم للبيع لكي يساعد في تغطية نفقات عملية جراحة في المخ ستجرى لإحدى النادلات العاملات فيه.

9/1/2014
المزيد من منوعات
الأكثر قراءة